كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

"إحداهما من طابقين وأخرى استخدمت لنقل لقاحات كورونا".. طائرات الأندية الخاصة (صور)

04:23 م الخميس 02 فبراير 2023

كتب- وائل توفيق:

يمتلك عدد من الأندية المشاركة في الدوريات المختلفة طائرات خاصة تستخدم لنقل اللاعبين والأجهزة الفنية للمباريات للخارج سواء في البطولات الرسمية أو المعسكرات الخاصة.

ريال مدريد

في عام 2017، حصل النادي الإسباني ريال مدريد على طائرة A380 لنقل اللاعبين والجهاز الفني إلى ملاعب المباريات التي تقام خارج مدينة مدريد.

الطائرة قُدمت هدية من شركة طيران الإمارات، إحدى الشركات الراعية، وتبلغ مساحة الطائرة الفاخرة أكثر من 500 متر مربع ، وتزين ببعض صور اللاعبين من الخارج، في منطقة الشارات.

أرسنال

يمتلك نادي أرسنال الإنجليزي طائرة A380 ذات الطابقين، وهي من أكبر طائرات الركاب في العالم. بها العديد من الكماليات مثل الحمامات والأسرة لجميع الاعضاء وبار وشاشات التلفزيون.

تم الحصول عليها في عام 2017، في ذلك الوقت كانت تبلغ قيمتها حوالي 400 مليون دولار أمريكي. في ذلك العام. وفقا للموقع البرازيلي "إكسترا جلوبو".

نيوإنجلاند بيتريوتس الأمريكي

يمتلك نادي نيوإنجلاند بيتريوتس New England Patriots من ولاية ماساتشوستس طائرته الخاصة. وجذبت الكثير من الاهتمام خلال جائحة Covid-19 ، عندما قدمها مالك النادي رجل الأعمال روبرت كرافت ، لنقل الأقنعة الواقية واللقاحات ضد فيروس كورونا في سلفادور.

فيديو قد يعجبك: