دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

باتشيكو: استحقينا الفوز وهؤلاء اللاعبين قدوة للفريق

09:06 م الجمعة 24 نوفمبر 2023

جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وجه جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز الشكر لجميع اللاعبين وكل من يعملون في النادي، عقب الفوز على مازيمبي في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، في لقاء أقيم على ملعب "30 يونيو" بالقاهرة.

قال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أشكر جميع اللاعبين على الفوز المستحق والانتصار على فريق بحجم مازيمبي، صاحب التاريخ الكبير في البطولة، استحقينا الفوز بثلاث نقاط وأرسلنا رسالة للجميع رغم المشاركة لأول مرة إلا أننا موجودين وقادرين على المنافسة".

أضاف: "نسعى للعبور من دور المجموعات والمنافسة على اللقب، نسير خطوة بخطوة في كل مباراة، واللاعبون يسعون للفوز وينفذون جميع التعليمات، وضروري تكرار نفس الأداء، لدينا 5 لقاءات متبقية".

تابع: "بيراميدز فريق كبير وبانتصارنا اليوم أخذنا أول خطوة في البطولة القارية، من الرائع الانتصار وتقديم أداء قوي ضد فريق سبق له الفوز بلقب دوري الأبطال أكثر من مرة، وهو ما يدفعنا للحصول على ثقة الفوز بالمباريات ومواصلة المشوار بقوة".

واصل: "نعاني من الإصابات وغياب لاعبين مهمين منذ الموسم الماضي، لكن احترم المجموعة ونبذل كل جهدنا لتقديم الأفضل وأثق في كل اللاعبين وقدرتهم على تعويض الغيابات".

أكمل: "كان بإمكاننا تسجيل أكثر من فرصة مؤكدة اليوم، وسنعمل على تحسين جودة تسجيل الفرص في المباريات المقبلة لأنها صعبة ويجب استغلال أنصاف الفرص فيها للتسجيل والفوز".

اختتم باتشيكو: "عبد الله السعيد لاعب جوكر لا غنى عنه في الملعب، كذلك أحمد فتحي وشريف إكرامي، من أكبر لاعبي الفريق وقدوة للباقي، لهذا وجودهم مهم وفي التدريبات أيضا، هم مثال لباقي الفريق".

يذكر أن بيراميدز حقق الفوز على مازيمبي، بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا:
"ليست مجرد مباراة".. مانشستر سيتي يسعى لمعادلة رقم قياسي عمره 131

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان