دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أرتيتا يؤكد غياب ثنائي أرسنال ويكشف موقف آرون رامسديل

05:20 م الجمعة 10 نوفمبر 2023

ميكيل أرتيتا وآرون رامسديل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد القرش

أكد ميكيل أرتيتا مدرب نادي أرسنال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة بيرنلي، أن الجانرز سيفقد توماس بارتي وإميل سميث رو في مباراة الغد، بينما هناك شكوك أيضًا بشأن مشاركة بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد، بالإضافة إلى إيدي نيكيتاه وجابرييل خيسوس.

وقال ميكيل أرتيتا: "مجموعة من لاعبي أرسنال يتسابقون ليكونوا جاهزين لمواجهة بيرنلي يوم السبت".

وأضاف: "لا يزال هناك عدد قليل منهم مؤكد مشاركتهم، نحتاج إلى منحهم 24 ساعة أخرى من أجل أن نحدد مدى جاهزيتهم للمباراة، لذلك لن نعرف أي شيء حتى الغد".

وتابع ميكيل: "أصيب ساكا في الكاحل خلال الفوز في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء على إشبيلية، ولم يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية يوم الخميس".

وردا على سؤال عما إذا كان ساكا سيضطر للخروج من قائمة منتخب إنجلترا للاستراحة الدولية الثانية على التوالي: "آمل ألا يحدث ذلك، نريد من لاعبينا أن يلعبوا للنادي ومنتخباتهم الوطنية".

وعن إصابة توماس بارتي، أردف: "إنه يتحسن بشكل جيد لكنها كانت إصابة كبيرة، قلت من قبل إن الأمر سيستغرق أسابيع وليس أشهر، إنه يعمل من أجل العودة ويحتاج إلى الدعم".

وعن موقف رامسديل مع الفريق، واصل أرتيتا: "بابي مفتوح، ونريد فقط الأفضل للاعبينا، وسنحاول دائمًا بذل قصارى جهدنا لمساعدتهم، لكن هذه رياضة جماعية تحتاج إلى 24 لاعبًا".

واختتم: "عليك أن تؤدي دورًا ما، وقد يكون الدور الذي تقوم به في أغسطس مختلفًا تمامًا عن الدور الذي تقوم به في مارس، وأنت بحاجة إلى الجميع ولدى آرون دور مهم حقًا مع الفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان