دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

افتتاح موسم الرياض الرابع بنزال تاريخي بين "فيوري" و "نغانو".. 28 أكتوبر

05:37 م الأحد 08 أكتوبر 2023

النزال التاريخي بين تايسون فيوري بطل العالم في الو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

طرحت الهيئة العامة للترفية في السعودية عبر الموقع الرسمي، تذاكر حضور النزال التاريخي بين تايسون فيوري بطل العالم في الوزن الثقيل والفرنسي فرانسيس نغانو بطل الفنون القتالية وصاحب أقوى لكمة في العالم، الذي سيقام يوم 28 أكتوبر الجاري بمنطقة بوليفارد هول.

من ناحيته، شارك المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع "إكس" تويتر سابقا، مقطع فيديو دعائي ظهر فيه البطلين، فيوري ونغانو، في لقطات استعداد وتحد.

يقام النزال الذي يفتتح به النسخة الرابعة من موسم الرياض، بين البطلين، وفقا لقواعد الملاكمة الرسمية من عشر جولات، يعتمد الحكام فيها نظام العشر نقاط.

في نفس السياق، عقد البطلان مؤتمرا صحفيا في العاصمة البريطانية لندن، سبتمر الماضي2023، تحت عنوان "منازلة الأشرس"، وسط حضور كثيف من الجمهور.

قال "فيوري" الملقب بـ "ملك الغجر" في كلمته بالمؤتمر: "استمتع بالضغط المصاحب للمبارزة، هذا ما يدفعني لتقديم أفضل أداء، أعتقد أنها ستكون ليلة مثيرة في الرياض".

أما "نغانو" الملقب بـ "المفترس"، صرح: "سأفعل ما في وسعي للفوز لكتابة التاريخ في الرياض، وأتعلم من أسطورة الملاكمة العالمي مايك تايسون".

من جانبه، صرح تركي آل الشيخ: "نتطلع دوما إلى وضع معايير جديدة في كل ما نقوم به، ولا أستطيع التفكير في طريقة أفضل لافتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض إلا بهذه المبارزة، ونرحب بجميع الحضور من أنحاء العالم".

أضاف: "نتوقع في النسخة الرابعة، جذب أكثر من 10 أو 12 مليون زائر".

يسعى "فيوري" من خلال هذا النزال العالمي، إلى الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، إذ انتصر في 34 منافسة طوال 14 عامًا فائتة، أما منافسه "نغانو" غادر بطولة القتال النهائي في يناير 2023 بعد عشرة أعوام من تصدره بطلًا للوزن الثقيل.

في سياق آخر، يمكن للجمهور حجز التذاكر للاستمتاع بالنزال التاريخي من خلال هذا الرابط مباشرة: https://webook.com/ar-SA/events/battle-of-the-baddest

تنوعت التذاكر ما بين، رويال (3.500 ريال سعودي)، بلاتينيوم (1000 ريال)، g2 (400 ريال)، g4 (200 ريال).

ويتم شراء التذاكر وفقا لـ 12 شرط وقاعدة (يمكن الإطلاع عليها جيمعًا من خلال أثناء حجر التذكرة)، أبرزها، أنه لا يمكن استرداد سعر التذكرة إلا في حالة إلغاء أو تأجيل أو تغيير تاريخ الفعالية من قبل الجهة المنظمة، ويجب شراء تذكرة لكل شخص منفرد بالغ أو طفل، ويمكن تفتيش مقتنيات الحضور الشخصية عند دخول موقع الفعالية لمصادرة المواد المحضورة، لا يسمح باستخدام آلات تصوير أو تسجيل في موقع الفعالية، ويمكن إخراج أي شخص يصدر عنه تصرف تعتبره الجهة المنظمة مخالفًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان