دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اللجوء للإعادة.. صلاح يسجل في تعادل ليفربول مع وولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي

09:20 م السبت 07 يناير 2023

لحظة احتفال نونيز بالهدف

كتب - محمد همام:

تعادل فريق ليفربول مع ضيفه وولفرهامبتون بهدفين لكل جانب في لقاء أقيم على ملعب "الآنفيلد" ضمن حسابات دور الـ64 من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

المباراة شهدت أخطاء كارثية من حارس ليفربول أليسون بيكر والذي تسبب في هدفي وولفرهامبتون الأول والثاني، ليتم اللجوء لمباراة الإعادة إلا أن هذه المرة موقعة الإياب ستقام على ملعب "مولينيو".

وجاء هدفي ليفربول عن طريق داروين نونيز في الدقيقة (45) ومحمد صلاح في الدقيقة (52)، في المقابل أحرز هدفي وولفرهامبتون جويديس في الدقيقة (25) وهوانج هي تشان في الدقيقة (67).

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - أندرو روبيرتسون - إبراهيما كوناتي - جويل ماتيب - ترينت ألكسندر أرنولد - فابينيو - جوردان هندرسون - تياجو ألكانتارا - محمد صلاح - داروين نونيز - كودي جاكبو.

تشكيل وولفرهامبتون: ساركيتش - ليمبكيسا - ناثان كولينز- توتي جوميز- آيت نوري - جوناثان كاسترو - روبن نيفيز- جو هودج - أداما تراوري- راؤول خيمينيز- جونزالو جويديس.

تفاصيل المباراة

حصل محمد صلاح على كرة حرة مباشرة في الدقيقة الثالثة بعد عرقلته من على حدود منطقة جزاء وولفرهامبتون، لينفذ صلاح الخطأ ويسدد كرة تمر أعلى المرمى بقليل.

ليفربول واصل تهديد مرمى وولفرهامبتون بتمريرة من محمد صلاح تصل عند الوافد الجديد جاكبو ليسدد كرة قوية يتصدى لها حارس الولفز ساركيتش في الدقيقة 5.

وكاد المدافع جويل ماتيب أن يتسبب في هدف ضد فريقه أمام مرمى أليسون إلا أن جويديس مهاجم وولفرهامبتون لم يستغل الفرصة وترتطم الكرة في قدمه وتخرج لضربة مرمى في الدقيقة 13.

وحاول نونيز أن يسجل هدفًا من تسديدة داخل منطقة الجزاء يتدخل مدافع وولفرهامبتون وترتد الكرة عند هندرسون ليسدد كرة تمر بعيدة عن المرمى في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 25، تسبب أليسون بيكر بخطأ كارثي على ليفربول بعدما مرر كرة بالخطأ أمام جويديس ليستغلها البرتغالي ويسدد في الشباك الخالية ويحرز هدفًا للضيوف وتصبح النتيجة (1-0).

وعاد صاحب هدف وولفرهامبتون الأول جويديس ليسدد كرة قوية في الدقيقة 35 من خارج منطقة الجزاء لكن أليسون ينجح هذه المرة ويتصدى للكرة.

وفي الدقيقة 45، استطاع نونيز أن يسجل هدف التعادل لصالح ليفربول بعد تمريرة رائعة من أرنولد لينقذ فريقه قبل نهاية الشوط الأول وتصبح النتيجة (1-1).

في الدقيقة 52، استطاع محمد صلاح أن يهدي التقدم لصالح ليفربول بعد خطأ من مدافع وولفرهامبتون في تشتيت الكرة لتصبح النتيجة (2-1) للريدز.

وكاد صاحب الأصول الجزائرية آيت نوري أن يسجل التعادل من تسديدة قوية بعد تمريرة رائعة من نيفيز لكن أليسون يتألق ويحافظ على تفوق فريقه من حيث النتيجة في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 67، خطأ مشترك من حارس ليفربول أليسون بيكر وكوناتي يستغلها الكوري الجنوبي هوانج هي تشان ليسجل التعادل لصالح وولفرهامبتون وتصبح النتيجة (2-2).

وفي الدقيقة 82، ألغى الحكم هدفًا لصالح توتي جوميز لصالح وولفرهامبتون بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وشهدت المباراة خروج محمد صلاح في الدقيقة 84 من زمن أحداث المباراة.

فيديو قد يعجبك: