الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

تقرير: أندية أبطال أوروبا عرضت على رونالدو 80 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا

10:46 م الأربعاء 04 يناير 2023

كريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد إبراهيم عمارة

زعم تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، أن عددًا من أندية مسابقة دوري أبطال أوروبا عرضت 80 ألف جنيه إسترليني، راتبًا أسبوعيًا، من أجل ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أيام من انضمامه إلى النصر.

رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا، أتم انتقاله إلى النصر السعودي، بعقد يمتد إلى صيف 2025.

ويتقاضى كريستيانو رونالدو مع النصر، 200 مليون يورو، راتبًا في السنة الواحدة، ما يعني وصول إجمالي العقد إلى 500 مليون، إلى جانب المكافآت المادية والمتغيرات.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها، إلى أن بعضًا من أندية مسابقة دوري أبطال أوروبا، قدمت عرضًا رسميًا إلى رونالدو، يتضمن حصوله على 80 ألف جنيه إسترليني فقط أسبوعيًا.

ولم يوافق رونالدو على عرض الـ80 ألف إسترليني، ليستكمل مفاوضاته مع النصر، في ظل الفارق الضخم بين العرضين، من الناحية المادية.

وبحث رونالدو عن عرض مناسب من أجل إكمال مهمته في دوري أبطال أوروبا، لكن وصول البرتغالي إلى سن الـ38 في فبراير المقبل، مع تراجع الحالة الذهنية والبدنية له في آن واحد، كلها عوامل ساهمت في إنهاء مسيرته في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن كريستيانو رونالدو انفصل عن وكيل أعماله، البرتغالي خورخي مينديز، حيث زعمت التقارير الصحفية، أن السبب يعود إلى فشل الأخير في إيجاد عرض أوروبي مناسب.

فيديو قد يعجبك: