الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بحضور إنفانتينو.. مصدر لمصراوي يكشف موعد قرعة كأس العالم للأندية

05:21 م الأربعاء 04 يناير 2023

كأس العالم للأندية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

كشف مصدر مسؤول في إدارة مسابقات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن موعد سفر وفد فيفا إلى المغرب لمتابعة آخر الترتيبات لاستضافة مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إن وفد فيفا سيسافر إلى المغرب يوم 9 يناير المقبل، من أجل الاستقرار النهائي على اختيارات فنادق الإقامة وملاعب التدريب والاستادات، لاستضافة مونديال الأندية.

وعلم مصراوي، أنه تم الاستقرار بشكل رسمي علي إقامة قرعة كأس العالم للأندية في مدينة الرباط يوم 13 يناير الجاري في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب.

ويحضر جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، مراسم القرعة في العاصمة المغربية الرباط في ظل سعي اللجنة المنظمة المحلية لإقامة حفل علي هامش القرعة والتي سيحضرها مسئولو فيفا وكاف وعدد من الاتحادات القارية والأندية المشاركة.

وعلى جانب آخر، علم يلي كورة أن فيفا يدرس مع اللجنة المنظمة المحلية لإقامة انطلاق والمباريات التمهيدية لبطولة كأس العالم للأندية في الرباط علي أن تختتم البطولة بمباراتي نصف النهائي والنهائي في مدينة طنجة شمال المغرب نظراً لقرب المسافة مع إسبانيا ورغبة ريال مدريد في تقصير المسافات والوقت.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد أرسل لوائح البطولة ومواعيد ورش العمل للأندية ومواعيد فتح باب القيد واعتمد رسمياً توصية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمشاركة نادي الهلال السعودي بطل آخر نسخة من دوري أبطال آسيا.

فيديو قد يعجبك: