دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب النصر: سعيد جدًا بانضمام رونالدو.. أنه أفضل لاعب في التاريخ

06:58 م الثلاثاء 03 يناير 2023

رودي جارسيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قال رودي جارسيا مدرب فريق النصر السعودي، أنه سعيد للغاية بتدريب لاعب مثل كريستيانو رونالدو، الذي يراه واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الأسطورة البرتغالي، كلاعب جديد لفريق النصر السعودي.

وقال جارسيا خلال المؤتمر: "أريد أن أجعل رونالدو سعيدًا باللعب مع فريق النصر، نحن جميعًا هنا من أجل الفوز، وسأساعده على تحقيق ما يريد ليستمتع بهذه الخطوة، سأقوم بعمل جلسة معه لنتحدث بشكل خاص حول هذه التجربة وما يريده منها، وما نريده نحن منه أيضًا".

وأضاف: "بالطبع أنا متفاجئ مثل الجميع أن لاعب بحجم رونالدو قد انضم إلى الفريق، هو أحد أفضل لاعبي العالم، من الرائع أن نرى لاعب بهذا التاريح يلعب في آسيا وفي الدوري السعودي، أنه فخر كبير للكرة السعودية أن ينضم لاعب مثل رونالدو، فهو أحد أساطير كرة القدم بكل تأكيد".

وأكمل رودي جارسيا حديثه قائلًا: "لم أر في حياتي لاعب مثل رونالدو، فهو بالطبع أفضل لاعب في العالم، وأتطلع بشدة للعمل معه، وأنا سعيد للغاية أنه أنضم للفريق".

وكان النصر السعودي أعلن رسميًا، ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم الجمعة الماضي، في صفقة تاريخية تم إبرامها في العاصمة الإسبانية مدريد، بعقد يمتد حتى عام 2025، وسيرتدي نجم الكرة العالمية، الرقم 7 مع فريقه الجديد.

وبحسب الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن رونالدو سيتقاضى قرابة الـ200 مليون يورو في العام مع فريق النصر.

فيديو قد يعجبك: