دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لن نفرط في الحلم.. آرسنال يوجه رسالة للسيتي بثلاثية في جاره مانشستر

05:37 م الأحد 22 يناير 2023

فريق آرسنال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

حقق فريق آرسنال فوزًا ثمينًا على حساب مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء أقيم على ملعب "الامارات" ضمن حسابات الجولة الـ21.

وواصل آرسنال تربعه على القمة برصيد (50 نقطة) من 19 مباراة ليحافظ على فارق الـ(5 نقاط) مع مانشستر سيتي، في المقابل ظل مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد (39 نقطة).

وينتظر آرسنال في المباراة المقبلة خوض لقاء إيفرتون، في المقابل يستضيف مانشستر يونايتد منافسه كريستال بالاس.

تشكيل آرسنال: آرون رامسديل - أولكسندر زيتشينكو - جابرييل - ويليام ساليبا - بن وايت - مارتن أوديجارد - توماس بارتي - جرانيت تشاكا - بوكايو ساكا - جابرييل مارتينيلي - إدواردو نيكيتياه.

تشكيل مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا - لوك شاو - ليساندرو مارتينيز - رافئيل فاران - آرون وان بيساكا - سكوت مكتومناي - كريستيان إريكسن - برونو فيرنانديز - ماركوس راشفورد - فاوت فيجورست - أنتوني.

تفاصيل المباراة:

كاد توماس بارتي في الدقيقة الثانية أن يسجل في شباك مانشستر يونايتد بعد كرة عرضية من تشاكا تمر كرة الغاني بجوار مرمى دي خيا.

في الدقيقة 17، استطاع ماركوس راشفورد أن يسجل هدف مانشستر يونايتد الأول من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء ليهدي التقدم لفريقه وتصبح النتيجة (1-0).

تعادل سريع جاء عن طريق نيكيتياه من كرة رأسية رائعة في الدقيقة 24 بعد عرضية من تشاكا لتصبح النتيجة (1-1).

في الدقيقة 53، تمكن بوكايو ساكا من تسجيل هدف آرسنال الثاني بعد تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء ليمنح التقدم لفريقه وتصبح النتيجة (2-1) لمصلحة "الجانرز".

وحاول ماركوس راشفورد أن يعادل النتيجة في الدقيقة 55 بتسديدى من داخل منطقة الجزاء يتمكن رامسديل من إبعادها قبل أن يشتتها دفاع آرسنال.

تعادل سريع جاء عن طريق المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز في الدقيقة 59 مستغلاً خطأ حارس آرسنال رامسديل في تشتيت الكرة لتصبح النتيجة (2-2).

وكاد مارتن أوديجارد في الدقيقة 65 أن يسجل هدف التقدم لآرسنال بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء إلا أن دفاع يونايتد يشتت الكرة لضربة ركنية.

محاولة أخرى كانت عن طريق ساكا في الدقيقة 69 بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء ترتطم الكرة في القائم وتتحول لركنية.

وأنقذ دي خيا مرماه من هدف ثالث لمصلحة آرسنال بعد تسديدة قوية من مهاجم "الجانرز" إدواردو نيكيتياه في الدقيقة 84 لتظل النتيجة (2-2).

في الدقيقة 90، استطاع مهاجم آرسنال نيكيتياه أن يسجل الهدف الثالث لصالح فريقه، لتصبح النتيجة (3-2)، حيث عاد الحكم إلى تقنية "VAR" إلا أن الحكم أثبت صحة الهدف.

فيديو قد يعجبك: