الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

كلوب: لن أبقى مع نفس اللاعبين حتى 2050.. وليفربول قد يضم صفقات جديدة

04:15 م الإثنين 16 يناير 2023

يورجن كلوب

كتب: أحمد إبراهيم عمارة

سلط المدير الفني الألماني يورجن كلوب، اليوم الإثنين، الضوء على أوضاع الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، موضحًا أن وصيف الدوري الإنجليزي، قد يضم لاعبين جدد فيما تبقى من وقت في سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2023.

ليفربول يستعد لمواجهة وولفرهامبتون ووندرز، مساء غد الثلاثاء، في مباراة تجمع بينهما على ملعب مولينيو، ضمن إعادة دور الـ64 من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد التعادل الإيجابي بينهما (2-2).

وأشار كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء وولفرهامبتون، إلى نشاط ليفربول في يناير 2023، بقوله: ""إذا كان الحل بالنسبة لنا هو ضم لاعبين جدد، سنحاول القيام بذلك، شريطة أن يكون الأمر ممكنًا بالطبع".

وأضاف: "لست عنيدًا.. ولا أعتقد أننا سنبقى مع هؤلاء اللاعبين حتى عام 2050، لكن الأمر يتعلق دومًا بما يمكنك القيام به".

المدرب الألماني استكمل: "هل اللحظة الحالية هي المناسبة لضم لاعبين جدد؟ لا يمكنني رؤية ذلك".

وأوضح مدرب ليفربول: "النجاح في كرة القدم يبدأ بالدفاع القوي.. نحن جيدون مع بعضنا البعض، لكن هذا لا يمنع أنني أستطيع أن أكون قاسيًا ولا يمنع أيضًا أن اللاعبين قادرون على أن يكونوا واضحين فيما يقولونه لي".

وأردف: "علينا القيام ببعض الأشياء بشكل مختلف.. لقد مررت بمسيرة تدريبية طويلة، وأستطيع القول إن ما يعيشه ليفربول يعد مشكلة من مشكلات كرة القدم".

وأكمل: "أتحدث مع ملاك ليفربول بشأن الوضع الحالي.. لكن ليس لدي شيء أخبركم به".

كلوب أتم: "نحتاج إلى البدء من جديد وإعادة ضبط أنفسنا.. لم نكن متماسكين بما فيه الكفاية في مباراة برايتون، لكن يمكننا الخروج من الموقف الحالي رغم صعوبة ذلك".

فيديو قد يعجبك: