دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"انتقالات يناير"... جميع تعاقدات الأندية بالدوري الإنجليزي وأسعارهم في فانتازي

08:53 م الأحد 15 يناير 2023

جميع انتقالات الدوري الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

تم فتح موسم الانتقالات في أول يناير 2023 على أن ينتهي في 31 يناير الجاري، لذا تجري العديد من الأندية التعاقدات مع اللاعبين لتدعيم صفوفها للاستمرار في المنافسة بالبطولات المختلفة التي ينوي كل نادي محاولة التتويج بها.

هنا نرصد تعاقد الأندية مع اللاعبين والقيمة التي تم تحديدها لبعضهم في فانتازي Fantasy الدوري الإنجليزي، وفقًا للموقع الرسمي لكل نادي.

بورنموث

انضم جيمس هيل 20 عاما لبورنموث على سبيل الإعارة أيضًا، قادما من نادي فليتوود تاون الإنجليزي، بقيمة مليون جنيه إسترليني.

وشارك "هيل" في 4 مباريات دولية مع منتخب إنجلترا تحت 20 عاما، وتم تقدير سعره في فانتازي الدوري الإنجليزي بـ 4.4 مليون جنيه إسترليني وتم تصنيفه (مدافع).

أستون فيلا

عاد آرون رامسي من الإعارة بنادي نوريتش سيتي، في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، ولم يحدد سعره في فانتازي إلى الآن.

ووقع أليكس مورينيو مع أستون فيلا قادما من نادي ريال بيتيس بالدوري الإسباني، وتحدد سعره بـ 4.5 مليون جنيه إسترليني في فانتازي كـ (مدافع).

وخرج من النادي اللاعب كاميرون آرتشر إلى نادي ميدلسبره (دوري الدرجة الثانية الإنجليزي) على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، بعدما شارك في 7 مباريات مع أستون فيلا هذا الموسم، وسعره في فانتازي (4.2 مليون جنيه إسترليني).

برينتفورد

عاد فين ستيفنز، 19 عام، لبرينتفورد من الإعارة بنادي سوانزي سيتي في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي. لعب ستيفنز10 مباريات مع منتخب ويلز تحت 21 عامًا منذ ظهوره لأول مرة عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا، وتحدد سعره في فانتازي 4 مليون جنيه إسترليني كـ (مدافع).

كما عاد ماد بيش من الإعارة بنادي نيس الفرنسي، وتحدد سعره في فانتازي بـ 4.5 مليون جنيه إسترليني كـ (مدافع).

كما انضم كيفن شادي إلى برينتفورد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ويتوقع أن يوقع على الانتقال النهائي لمدة خمس سنوات، وتحدد سعره في فانتازي بـ 5 مليون جنيه إسترليني كـ (لاعب وسط).

وعاد باريس ماجوما، 21 عاما، من الإعارة بنادي ويمبلندون (دوري الدرجة الثانية)، ولم يحدد سعره في فانتازي.

برايتون

حصل برايتون على توقيع فاكوندو بونانوتي قادما من نادي أتلتيكو روزاريو الأرجنتيني، وتم تحديد سعره بـ 4.5 مليون جنيه إسترليني في فانتازي كـ (لاعب وسط).

كما انضم جيمي مولينز من نادي بوهيميان الإيرلندي بعقد حتى يونيو 2025.

تشيلسي

وقع تشيلسي مع الإيفواري ديفيد فوفانا قادما من نادي مولده النرويجي حتى عام 2029 مع خيار التمديد لعام آخر، وسعره 5 مليون جنيه إسترليني كـ (مهاجم).

كما انضم بينوا بادياشيلي من نادي موناكو الفرنسي لمدة سبع سنوات ونصف، وسعره في فانتازي 5 مليون جنيه إسترليني كـ (مدافع)، وظهر في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما وقع تشيلسي مع أندري سانتوس قادما من نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، ولم يحدد سعره في فانتازي حتى الآن.

وانتقل جواو فيليكس من نادي أتليتكو مدريد لنادي تشيلسي على سبيل الإعارة، وطرد في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي أمام نادي فولهام، وتحدد سعره في فانتازي بقيمة 7.5 مليون جنيه إسترليني وتم تصنيفه (مهاجم).

ووقع تشيلسي مع ميخايلو مودريك من شاختار دونيتسك لمدة 8 سنوات ونصف، ولم يتم تحديد سعره في فانتازي حتى الآن.

كريستال بالاس

تم إعارة (حارس المرمى) جاك باتلاند لنادي مانشستر يونايتد لنهاية الموسم، وسعره 4.4 مليون جنيه إسترليني في فانتازي.

إيفرتون

وعاد إليس سيمز من الإعارة بنادي سندلارند، وتحدد سعره بـ 4.5 مليون جنيه إسترليني في فانتازي وتم تصنيفه (مهاجم).

ليدز يونايتد

وقع ليدز مع ماكس ووبر قادما من نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي، بعقد مدته 4 سنوات ونصف، وسعره 4.5 مليون جنيه إسترليني وتم تصنيفه (مدافع).

كما وقع مع جورجينيو روتر قادما من نادي رين الفرنسي لمدة خمس سنوات ونصف، ولم يتحدد سعره في فانتازي حتى الآن.

ليفربول

وتعاقد ليفربول مع الهولندي كودي جاكبو قادما من نادي بي إس آيندهوفن الهولندي، وتحدد سعره بـ 8 مليون جنيه إسترليني كـ (لاعب وسط)، وظهر في مباراتين بالدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد

انضم حارس المرمى جاك بوتلاند للنادي على سبيل الإعارة من كريستال بالاس حتى نهاية الموسم، وسعره 4.4 مليون جنيه إسترليني في فانتازي.

كما انضم ووت ويجهورست للنادي على سبيل الإعارة من بيرنلي حتى يونيو 2023، ولم يتحدد سعره في فانتازي حتى الآن.

وعاد (حارس المرمى) مارتن دوبرافكا لناديه نيوكاسل يونايتد بعد فترة إعارة قضاها في مانشستر يونايتد، وسعره في فانتازي 4.2 مليون جنيه إسترليني.

نوتينجهام فورست

وقع نونينجهام فورست مع جوستافو سكاربا من نادي بالميراس البرازيلي عقدا ليستمر حتى يونيو 2026، وتحدد سعره بـ 5 مليون جنيه إسترليني كلاعب (خط وسط).

وانهى النادي إعارة لويك بادي ليعود لناديه ستاد رين الفرنسي، كما عاد أليكس مايتن من الإعارة بنادي شيفيلد وينزداي (دوري الدرجة الثانية الإنجليزي)، وتحدد سعره بـ 4.9 مليون جنيه إسترليني كلاعب (خط وسط).

ساوثهامبتون

تعاقد النادي مع اللاعب الكرواتي ميسلاف أورشيتش قادما من نادي دينامو زغرب، بمدة عامين ونصف، وتحدد سعره بـ 5.5 مليون جنيه إسترليني كلاعب (خط وسط).

كما تعاقد مع ألكس الكاراز قادما من نادي راسينج كلوب بعقد مدته 4 سنوات ونصف، وتحدد سعره بـ 5 مليون جنيه إسترليني كلاعب (خط وسط).

ويست هام يونايتد

تعاقد ويست هام مع البرازيلي لويزاو قادما من نادي ساوباولو البرازيلي حتى يونيو 2026، ولم يتحدد سعره في فانتازي حتى الآن.

وولفرهامبتون

وقع نادي ولفرهامبتون مع ماريو ليمينا قادما من نيس الفرنسي لمدة عامين ونصف مع خيار التمديد لمدة عام، و بلغ سعره في فانتازي 4.5 مليون جنيه إسترليني وتم تصنيفه (لاعب خط وسط).

ووقع ولفرهامبتون مع مهاجم البرازيل ماتيوس كونها على سبيل الإعارة من أتليتكو مدريد وتم تحديد قيمته بـ 5.5 مليون جنيه إسترليني في فانتازي وتم تصنيفه (مهاجم).

فيديو قد يعجبك: