الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

الجماهير تجبر رئيس إيفرتون على البقاء في منزله.. ما القصة؟ (فيديو وصور)

05:05 م السبت 14 يناير 2023

جماهير إيفرتون

كتب: أحمد إبراهيم عمارة

أجبر عدد من المشجعين، اليوم السبت، رئيس مجلس إدارة نادي إيفرتون على البقاء في منزله، بعد تلقى تهديدات حقيقية، إذا ما قرر حضور مباراة ساوثهامبتون، بحسب بيان رسمي.

إيفرتون يستدرج ساوثهامبتون، إلى ملعب جوديسون بارك في مدينة ليفربول، لملاقاته في مباراة تجمع بينهما ضمن الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي.

جماهير إيفرتون عبرت عن غضبها الشديد إزاء أوضاع الفريق الأول لكرة القدم، بعدما بات تحت قيادة المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد ضمن أبرز المرشحين إلى الهبوط نحو دوري الشامبيونشيب.

ولدى إيفرتون 15 نقطة، يحتل على إثرها المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وبعث عدد من الجماهير الغاضبة، بحسب وصف بيان رسمي من مجلس إدارة إيفرتون، رسائل تهديد حقيقية إلى أعضاء المجلس برئاسة بيل كيرانيت، حال التواجد في مقصورة ملعب جوديسون بارك، في لقاء ساوثهامبتون.

البيان شدد على أن مجلس إدارة إيفرتون بالكامل، قرر في سابقة تاريخية، البقاء في المنزل.

وأوضح السبب: "تلقى أعضاء مجلس الإدارة التعليمات بعد المراسلات الخبيثة والتهديدية غير المقبولة التي تلقاها النادي وتزايد حوادث السلوك المعادي للمجتمع -بما في ذلك الاعتداء الجسدي المستهدف- في المباريات الأخيرة على أرضه".

وتخطط جماهير إيفرتون، وفق صحيفة "جارديان" البريطانية، إلى إجراء اعتصام أمام ملعب جوديسون بارك، مطالبين المالك فرهاد مشيري، بإجراء إصلاحات واسعة، تصل إلى حد حل مجلس الإدارة مع إحداث تغييرات في الجهاز الفني والإداري.

وأظهر المشجعون في أثناء طريقهم إلى الملعب، لحضور مباراة ساوثهامبتون، استياءهم الشديد، إذ حاصر البعض منهم، حافلة اللاعبين، فيما ألقى عدد آخر بالشماريخ الزرقاء.

إيفرتون، أحد 6 أندية لم يسبق لها أن هبطت من منافسات الدوري الإنجليزي، على الإطلاق.

فيديو قد يعجبك: