الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

7 5
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

"جرذ مجاري".. إهانات لميسي من فريق رئيس برشلونة السابق في تسريبات "واتساب"

08:31 م الخميس 12 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

وصف أحد أعضاء مجلس إدارة برشلونة سابقًا، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالـ"قزم هرموني" و "جرذ مجاري".

وحصلت صحيفة " elperiodico" المحلية (توزع في برشلونة يوميا، باللغتين، طبعة بالإسبانية وأخرى بالكتالونية)، على تسريبات درشة جماعية بموقع التواصل الاجتماعي "واتساب"، بين الرئيس السابق لنادي برشلونة جوزيب بارتوميو، والرئيس التنفيذي السابق أيضًا أوسكار جراو، ومسئولين آخرين، أوريول توماس، وديفيد بيلفر، والرئيس القانوني رومان جوميز بونتي.

وذكر تقرير الصحيفة المحلية اليومية، أن "بونتي" أرسل رسالة إلى "بارتوميو" كتب فيها: "بارتو، حقا، لا يمكنك أن تكون شخصا جيدًا مع هذا الجرذ المجاري، لقد منحه النادي كل شئ وكرس نفسه للاحتفال بديكتاتوريته، التوقيعات والانتقالات والتجديدات والرعاية من أجله فقط".

وتحدث "بونتي" عن قوة نجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في النادي، من حيث مطالبته بصفقات جديدة لزملائه المقربين، لويس سواريز وجوردي ألبا، كما تحدث عن رسوم تجديد عقد أنسو فاتي، التي ذهب لشقيق ميسي ووكيله رودريجو.

كما تحدث "بونتي" عن عدم دعم ميسي وقت تفشي فيروس كورونا، حيث كتب: "وفوق كل ذلك تراكم الابتزاز والوقاحة، النادي والعاملين عانوا من هذا القزم الهرموني الذي يدين لبرشلونة بالحياة"، وأضاف:"عندما يمرون بوقت شيء، فإنك تتلقى واتساب، بريسي، قلل رواتب الآخرين، لكن لا تلمسني أنا ولويس".

ووصف "بونتي" ميسي بأنه "مختطف للمال".

فيديو قد يعجبك: