الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

فيديو.. عندما هز رونالدو شباك الهلال قبل 15 عاما من النصر

06:43 م الأحد 01 يناير 2023

رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد إبراهيم عمارة

يعتقد كثيرون من عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه لا يعرف شيئًا عن كرة القدم السعودية، لكن الحقيقة أن صاحب الـ37 عامًا، سبق له أن هز شباك الهلال قبل 15 عامًا من انضمامه إلى النصر.

كريستيانو رونالدو وقع على عقود انتقاله إلى النصر، بعقد يمتد من يناير 2023 إلى يونيو 2025.

ويعرف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهلال والنصر على حد سواء، رغم المسيرة الطويلة في القارة الأوروبية، مع كل من سبورتينج لشبونة البرتغالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وسبق أن زار كريستيانو رونالدو، ملعب النصر، المعروف بـ"مرسول بارك"، عندما خسر رفقة يوفنتوس في نهائي كأس السوبر الإيطالي على يد لاتسيو (3-1).

ماذا يعرف رونالدو عن الهلال، القطب الثاني في العاصمة السعودية الرياض؟

في 2008، بالتحديد في يناير من هذا العام، التقى رونالدو في أثناء فترته الذهبية مع مانشستر يونايتد، الهلال، في مباراة ودية، على هامش اعتزال سامي الجابر، حيث خسر الشياطين الحمر (3-2).

وتمكن رونالدو من هز شباك الهلال، في مباراة استعراضية من نوع خاص، إذ تبارى مع الليبي طارق التائب، على تقديم المهارات والمراوغات إلى الجماهير الحاضرة في ملعب استاد الملك فهد في الرياض.

إلى جانب ذلك، استطاع رونالدو، تقديم تمريرة حاسمة إلى الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

ولم يخض رونالدو، أي مباراة رسمية ضد أندية المملكة العربية السعودية، لكنه واجه العرب في مناسبة وحيدة، عندما انتصر رفقة ريال مدريد على الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2017، بنتيجة (2-1).

فيديو قد يعجبك: