دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

آرسنال يعبر كريستال بالاس بهدفين في افتتاحية بريميرليج

10:53 م الجمعة 05 أغسطس 2022

ارسنال

حقق فريق آرسنال فوزًا مستحقًا أمام مضيفه كريستال بالاس بهدفين دون رد في افتتاحية مباريات الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023، والتي جمعت الفريقين على ملعب "سيلهرست بارك".

ولم يشارك لاعب المنتخب الوطني، محمد النني في المبارة، وظل على مقاعد البدلاء في افتتاحية مباريات فريقه الملقب بالـ"جانرز".

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من البريميرليج خلال يومي السبت والأحد، إذ يبدأ مانشستر سيتي رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة وست هام، فيما يحل وصيفه ليفربول، ضيفًا على الصاعد حديثًا، فولهام.

أحداث المباراة

شهدت الدقيقة الثالثة إهدار آرسنال للهدف الأول بعد مرور رائع من جابرييل خيسوس، التي اصطدمت تصويبته بمدافع كريستال بالاس لتغير اتجاهها نحو البرازيلي جابرييل مارتينيلي، الذي سدد بجوار المرمى.

وحاول الوافد الجديد من مانشستر سيتي، زينيتشينكو، قص شريط الأهداف بتصويبة بعيدة المدى، لكن الحارس جوايتا نجح في الحفاظ على نظافة شباكه.

ونجح مارتينلي في تسجيل الهدف الأول للجانرز بعد ركلة ركنية وصلت إلى زينتشينكو الذي مررها برأسية إلى مارتينيلي، الذي حولها بدوره في الشباك عند الدقيقة 20 من عمر المباراة.

استمر ضغط آرسنال مع بعض المحاولات من كريستال بالاس لكن دون خطورة على كلا المرميين لينتهي الشوط الأول بتقدم آرسنال بهدف دون رد.

في الشوط الثاني، حاول كريستال بالاس تعديل النتيجة بعد إنفراد تام من إيزي بحارس المرمى رامسديل، الذي نجح في إبقاء النتيجة على حالها بتصدي خيالي.

وقبيل انتهاء اللقاء بـ5 دقائق، نجح ساكا في تعزيز النتيجة بتصويبة ارتطمت بمدافع كريستال بالاس جويهي لتحول اتجاهها وتسكن الشباك.

وبذلك الفوز، نجح آرسنال في تحصيل أول 3 نقاط له في مشواره بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك: