هدية لآرسنال.. نيوكاسل يعطل مانشستر سيتي في مباراة الأهداف الستة

07:37 م الأحد 21 أغسطس 2022

نيوكاسل يونايتد

كتب - محمد همام:

توقف رصيد انتصارات مانشستر سيتي في الجولة الثالثة بعدما تعادل خارج الديار أمام فريق نيوكاسل بنتيجة (3-3) في لقاء أقيم على ملعب "سانت جيمس بارك" بالدوري الإنجليزي.

إعلان

أهداف المباراة بدأت مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة الخامسة عن طريق ايلكاي جوندوجان، إلا أن نادي نيوكاسل كان له رد قوي.

نيوكاسل سجل التعادل عن طريق ميجيل ألميرون في الدقيقة 29، حيث احتسب الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، ثم سجل كاليوم ويسلون في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق نيوكاسل عداد الأهداف في الدقيقة 54 عن طريق تسديدة من كيران تريبير من كرة حرة مباشرة لتصبح النتيجة (3-1).

المباراة لم تتوقف بل السيتي كان له رأي آخر بهدف سجله الهداف النرويجي إرلينج هالاند في الدقيقة 60 ثم عادل برناردو سيلفا النتيجة في الدقيقة 64.

وشهدت المباراة حصول كيران تريبير على بطاقة حمراء بعد عرقلته كيفين دي بروين إلا أن الحكم تراجع بعد الرجوع لتقنية الفيديو في الدقيقة 73.

بهذه النتيجة أصبح رصيد السيتي سبع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن آرسنال والذي حقق العلامة الكاملة بفوزه في أول ثلاث جولات.

وأصبح مانشستر سيتي متساويًا مع ثلاثة فرق وهم: توتنهام هوتسبير ليدز يونايتد وبرايتون.

في المقابل، أصبح رصيد نيوكاسل خمس نقاط في المركز السادس، ليظل الفريق صاحب القميص الأبيض والأسود محافظًا على سجله بدون هزائم بعد فوز وتعادلين.

ومن المقرر أن يلعب مانشستر سيتي في المباراة المقبلة ضد كريستال بالاس، في المقابل يواجه نيوكاسل منافسه وولفرهامبتون.

جدير بالذكر أن مباريات الجولة الثالثة ستختتم مساء غدٍ الإثنين بمواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وليفربول في لقاء يقام على ملعب "أولد ترافورد".

إعلان