دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يعلن رحيل يوفيتش إلى فيورنتينا

12:38 م السبت 09 يوليو 2022

لوكا يوفيتش

انتهت مسيرة لوكا يوفيتش "المخيبة للآمال" مع ريال مدريد الإسباني، بعدما أكد نادي فيورنتينا الإيطالي توقيعه مع المهاجم الصربي لمدة عامين.

وكلف يوفيتش ريال مدريد مبلغ 60 مليون يورو (61 مليون دولار) لضمه في عام 2019، بعدما تألق مع آينتراخت فرانكفورت الألماني ، لكنه ظل حبيس دكة البدلاء منذ ذلك الحين.

ولم يسجل المهاجم الصربي سوى هدفين في 27 مباراة خلال موسمه الأول في "سانتياجو برنابيو" قبل أن يقضي نصف موسم 2020/2021 في إعارة لفريق آينتراخت فرانكفورت.

ولم تكن تلك الفترة مثيرة للإعجاب مثل سابقتها، لكنه عاد إلى ريال مدريد الموسم الماضي، ليسجل هدفا في 19 مباراة مع الفريق الفائز بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

كان من المفترض أن ينتهي عقد يوفيتش مع ريال مدريد حتى عام 2025، لكن يبدو أن أحد شروط الصفقة الجديدة هو إلغاء العام الأخير في عقده.

وفي عام 2024، وحينما ينتهي عقد يوفيتش مع فيورنتينا، سيكون لدى النادي الإيطالي خيار التعاقد معه مجددا في صفقة انتقال حر، رغم احتفاظ الريال بحقه في نسبة مئوية من أي عملية انتقال للاعب مستقبلا.

وقال النادي الإسباني في بيان له: "نادي ريال مدريد وفيورنتينا توصلا إلى اتفاق بشأن انتقال لوكا يوفيتش".

وأضاف: "يود النادي أن يعرب عن خالص تقديره للعمل الذي قام به اللاعب خلال فترته مع ريال مدريد، حيث فاز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مرتين وكأس السوبر الإسباني مرتين".

فيديو قد يعجبك: