الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

ربع نهائي كأس الليبرتادوريس.. البرازيل 5-3 الأرجنتين

11:40 ص الجمعة 08 يوليه 2022

كأس الليبرتادوريس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اختتم صباح اليوم الجمعة دور الـ 16 لبطولة كأس الليبرتادوريس والذي شهد صعود 5 أندية برازيلية و3 أرجنتينية للدور ربع النهائي للبطولة الأهم على صعيد الأندية في أمريكا الجنوبية .

وصعد كورينثيانز وأتليتيكو باراناينسي وأتليتيكو مينيرو وبالميراس وفلامينجو البرازيليين بالإضافة إلى الثلاثي الأرجنتيني ، فيليز سارسفيلد وكوردوبا و إستوديانتس لابلاتا فيما ودع العملاقان بوكا جونيورز وريفر بليت البطولة.

وعلى ملعب جورج لويس هيرسشي في مدينة لا بلاتا الأرجنتينية سحق فريق إستوديانتس لابلاتا ضيفه فورتاليزا البرازيلي 3 / صفر في ختام جولة الإياب لدور الـ 16 بعدما لعب الضيوف منقوصين 68 دقيقة بسبب طرد جلايبسون ياجو ليزبوا في الدقيقة 22.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين 1/1 في البرازيل، وبذلك تأهل إستوديانتس لابلاتا فائزا بنتيجة إجمالية 4 / 1.

وودع بوكا جونيورز البطولة بالهزيمة أمام كورينثيانز بالهزيمة 5-6 بركلات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي ليلحق به ريفر بليت منافسه اللدود بعد التعادل مع مواطنه فيليز سارسفيلد سلبياً ليفشل في تعويض هزيمته في مباراة الإياب بهدف نظيف.

وحقق أتليتيكو باراناينسي تعادلاً قاتلاً في الدقيقة 90 أمام مضيفه ليبرتاد بطل باراجواي ليصعد لدور الثمانية بالفوز 3-2 بمجموع المباراتين.

ولحق أتليتيكو مينيرو البرازيلي بمواطنيه وحقق فوز صعب على ايميلك الإكوادوري بهدف نظيف من ضربة جزاء ليصعد لدور الثمانية بالفوز بهدف بمجموع اللقاءين .

واستعرض بالميراس حامل لقب البطولة وفاز على سيرو بورتينيو بطل باراجواي بخماسية نظيفة بعد فوزه بمباراة الذهاب بثلاثية وهو نفس وما فعله منافسه فلامينجو الذي سحق ديبورتيس توليما الكولومبي 7-1 بعد فوزه بمباراة الذهاب بهدف نظيف.

وانتزع كوردوبا الأرجنتيني فوزاً غالياً على مضيفه ومواطنه كولون بهدفين نظيفين بعد التعادل في مباراة الذهاب ليصعد للدور التالي بالفوز 3-1 بمجموع اللقاءين.

الجدير بالذكر أن بالميراس البرازيلي هو حامل لقب البطولة في أخر نسختين بعد أن تغلب على مواطنه سانتوس وفلامينجو على الترتيب.

فيديو قد يعجبك: