دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

ماني : كنت مستعدا للتخلى عن حياتي من أجل لقب أمم إفريقيا

03:09 م الخميس 07 يوليه 2022

Mercatoday-38-780x470

كتب - عمر سلامة

كشف ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ، عن توقيعه على وثيقة من أجل لعب مباراة في أمم إفريقيا، وكان هذا ضد رغبات ليفربول، مؤكدا أنها البطولة الأغلى في تاريخه.

ونجح ساديو ماني في التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بداية هذا العام، بعد تفوقه على منتخب مصر في النهائي بركلات الجزاء الترجيحية، للمرة الأولى في تاريخ السنغال.

وقال ماني في حوار مع موقع "جول" العالمي إنه تعرض لإصابة شديدة في دور الـ16 أمام منتخب الرأس الأخضر في كأس الأمم الإفريقية الماضية، وأدت إلى ارتجاج وخرج بسببها من ملعب المباراة إلى المستشفى.

وأضاف ماني: "بعد تلك الإصابة لم أقل أي شيء، ولكن ليفربول ضغط على الاتحاد السنغالي، وأرسل رسالة للاتحاد الدولي لكرة القدم تنص على حاجتي للراحة 5 أيام على الأقل، ما يعني عدم مشاركتي في مباراة ربع النهائي".

وأكمل لاعب بايرن ميونيخ: "طبيب المنتخب أيضا أكد على رسالة ليفربول، وعلى أنني أحتاج لراحة، ولكن أنا لم أتفهم ذلك، واتصلت فورا بالمدير الفني للمنتخب، وقلت له ضعني في التشكيل الأساسي للمباراة القادمة".

وأردف: "اتصلت برئيس الاتحاد وطلبت الاجتماع به، كنت مستعداً لتقديم حياتي، وقلت له أعلم جيداً أنه لا يجب أن ألعب، لكن سأوقع وثيقة تنص على تحملي المسؤولية عن قراري، إن مت سيقولون إن الخطأ مني، وليس من أي شخص آخر، لكنهم قالوا لي، لا يمكن أن تلعب فقلت لهم هذا أمر مفروغ منه وسألعب".

واختتم ماني: "حتى لو فزت بكأس العالم، فلا أعتقد أنني سأشعر بنفس الإحساس الذي انتابني عندما فزنا بأمم إفريقيا، كنت مستعد أن أتخلى عن حياتي من أجل هذا اللقب".

فيديو قد يعجبك: