الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

كأس الليبرتادوريس.. عملاقا الأرجنتين خارج البطولة .. وهيمنة برازيلية

08:09 ص الخميس 07 يوليه 2022

كأس الليبرتادوريس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لحق العملاق الأرجنتيني ريفر بليت بمنافسه اللدود بوكا جونيورز وودع بطولة كأس الليبرتادوريس من دور الـ 16 بعد التعادل مع مواطنه فيليز سارسفيلد سلبياً ليفشل في تعويض هزيمته في مباراة الإياب بهدف نظيف.

وانطلقت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس ثاني أيام جولة الأياب لدور الـ 16 من بطولة كأس الليبرتادوريس بعد بدايتها أمس الأربعاء.

وودع بوكا جونيورز أمام كورينثيانز بالهزيمة 5-6 بركلات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي فيما حقق أتليتيكو باراناينسي تعادلاً قاتلاً في الدقيقة 90 أمام مضيفه ليبرتاد بطل باراجواي ليصعد لدور الثمانية بالفوز 3-2 بمجموع المباراتين.

ولحق أتليتيكو مينيرو البرازيلي بمواطنيه وحقق فوز صعب على ايميلك الإكوادوري بهدف نظيف من ضربة جزاء ليصعد لدور الثمانية بالفوز بهدف بمجموع اللقاءين .

واستعرض بالميراس حامل لقب البطولة وفاز على سيرو بورتينيو بطل باراجواي بخماسية نظيفة بعد فوزه بمباراة الذهاب بثلاثية وهو نفس وما فعله منافسه فلامينجو الذي سحق ديبورتيس توليما الكولومبي 7-1 بعد فوزه بمباراة الذهاب بهدف نظيف.

وحقق كوردوبا الأرجنتيني فوزاً غالياً على مضيفه ومواطنه كولون بهدفين نظيفين بعد التعادل في مباراة الذهاب ليصعد للدور التالي بالفوز 3-1 بمجموع اللقاءين.

وسيطرتالبرازيلية حتى الأن على دور الثمانية حيث صعدت 5 أندية برازيلية لدور الثمانية وهي: كورينثيانز وأتليتيكو باراناينسي وأتليتيكو مينيرو وبالميراس وفلامينجو بالإضافةة إلى الثنائي الأرجنتيني فيليز سارسفيلد وكوردوبا.

ويختتم صباح غد، الجمعة دور الـ 16 بمباراة إستوديانتس لابلاتا الأرجنتيني وفورتاليزا البرازيلي وتقام على ملعب د جورج لويس هيرسشي بمدينة لا بلاتا الأرجنتينية بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 1-1.

فيديو قد يعجبك: