دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونيخ يصدم رونالدو: لا يناسب فلسفتنا

10:28 م الأربعاء 06 يوليه 2022

كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: د ب أ

وضع أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني حدًا للجدل الدائر بشأن إمكانية انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق، مؤكدًا أن هذه الصفقة لا تتفق مع فلسفة النادي.

وقال أوليفر كان في تصريحات نشرتها مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية، اليوم الأربعاء: "بقدر ما استحسن كريستيانو رونالدو كأحد أعظم اللاعبين، هذه الصفقة لا تتفق مع فلسفتنا".

وأثيرت بعض الشائعات في الآونة الأخيرة حول احتمالية انتقال رونالدو -37 عاما- من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى بايرن ميونيخ.

وكان رونالدو قال إنه يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد بعد عام واحد من عودته إلى صفوف الفريق، مشيرًا إلى حرصه على المشاركة في دوري أبطال أوروبا مجددًا فيما لن يشارك النادي في دوري الأبطال بالموسم الجديد وإنما سيخوض فعاليات الدوري الأوروبي.

واعتذر رونالدو، الذي كان أفضل لاعبي الفريق في الموسم الماضي، عن عدم حضور التدريبات الأولى للفريق استعدادًا للموسم الجديد، وأعلن النادي أن عدم انتظام اللاعب في التدريبات يرجع "لأسباب عائلية".

ولا يرغب كان وحسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن في الاعتماد على لاعبين كبار السن.

وطرحت بعض التقارير اسم رونالدو كبديل للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي حال رحيل الأخير عن صفوف بايرن إلى برشلونة، ولكن أوليفر كان رفض فكرة رحيل ليفاندوفسكي تماما.

ويرتبط ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ بعقد حتى نهاية الموسم المقبل "يونيو 2023".

فيديو قد يعجبك: