الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

أتلتيكو مدريد يقطع أولى خطوات التعاقد مع كريستيانو رونالدو

10:01 م السبت 23 يوليه 2022

رونالدو جريزمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن أتلتيكو مدريد قرر عرض الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم الفريق، للبيع، من أجل تمويل صفقة ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويريد كريستيانو رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد عام واحد على عودته إلى قلعة "أولد ترافورد"، إذ لم يخض اللاعب أي مباراة في الجولة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد.

ويعود السبب الأساسي في طلب رونالدو الرحيل رغبته في المشاركة ببطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، في حين سيشارك مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بعد إنهاء الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز السادس.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن أتلتيكو مدريد يرغب في ضم رونالدو، الذي قضى 9 أعوام في صفوف الجار ريال مدريد.

وذكرت صيحفة "تايمز" اليوم السبت أن أتلتيكو مدريد قطع أولى خطوات التعاقد مع رونالدو، بعدما قرر عرض جريزمان للبيع، من أجل الحصول على أموال إضافية، وتوفير الراتب الذي يحصل عليه، لتمويل صفقة النجم البرتغالي.

ويحصل أتلتيكو مدريد على 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع أتلتيكو مدريد، بينما يتقاضى رونالدو مع مانشستر يونايتد 360 ألف إسترليني، لكنه، وفقا للتقارير، مستعد لتخفيض راتبه بنسبة 30% من أجل الرحيل عن فريقه.

وأضافت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد عرض خدمات جريزمان على عدد من الأندية، أبرزها باريس سان جيرمان، لكن النادي الفرنسي، الذي يريد التخلص من رواتب لاعبيه المرتفعة، غير مهتم بضم نجم برشلونة السابق.

وانتقل جريزمان من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة عام 2019، لكنه عاد إلى الروخيبلانكوس عام 2021 بعقد إعارة لمدة عامين مع بند شراء إلزامي في نهاية الإعارة مقابل 40 مليون يورو.

ولعب رونالدو ضد أتلتيكو مدريد 37 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 9 أهداف.

فيديو قد يعجبك: