• مباريات ودية - منتخبات
    مصر

    مصر

    - -
    20:00
    ليبيريا

    ليبيريا

  • مباريات ودية - منتخبات
    أمريكا

    أمريكا

    - -
    20:00
    السعودية

    السعودية

  • مباريات ودية - منتخبات
    المغرب

    المغرب

    - -
    21:00
    باراجواي

    باراجواي

جميع المباريات

إعلان

محمد صلاح يتحدث عن.. أهدافه بعد التجديد.. افتقاد ماني.. ورسالة لجماهير ليفربول

09:45 م الجمعة 01 يوليه 2022
محمد صلاح يتحدث عن.. أهدافه بعد التجديد.. افتقاد ماني.. ورسالة لجماهير ليفربول

محمد صلاح

كتب-: سليمان غريب

أكد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أن رغبته مع النادي هي مواصلة الفوز بالعديد من الألقاب وذلك بعد تجديد عقده، مشيرًا إلى أنه سيفتقد ساديو ماني والذي رحل لبايرن ميونيخ.

وأعلن ليفربول في بيان رسمي، اليوم الجمعة، توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي، علمًا بأن عقد الفرعون المصري كان سينتهي في صيف 2023.

وأجرى محمد صلاح حوارًا مع الموقع الرسمي لليفربول بعد تجديد عقده وجاء كالتالي:

- الشهر الماضي مرت الذكرى الخامسة لك كلاعب مع ليفربول، لقد كانت رحلة مذهلة حتى الآن؟

نعم، فزنا بالعديد من الأشياء معًا، كانت لدينا بعض خيبات الأمل، لكن هذه هي كرة القدم، لقد استمتعت بلعب كرة القدم هنا في النادي وآمل أن أستمر في الاستمتاع بها والفوز بالعديد من الألقاب.

- هل هذا ما توقعته عندما انضممت إلى ليفربول في عام 2017؟

إذا نظرت إلى الماضي، فعندما أتيت لم يكن النادي يفوز بالعديد من البطولات ولكنني قولت أنني جئت هنا للفوز بالألقاب، أعتقد أننا فزنا بألقاب جيدة معًا منذ ذلك الحين، وأعتقد أنه يمكننا فعل ذلك مرة أخرى.

إنه لأمر رائع أن ترى نفسك تاسع أفضل هداف للنادي، خاصة عندما تفعل ذلك في وقت قصير، إنه شيء رائع، قلت مرات عديدة من قبل، أن أهم شيء هو الفوز بالألقاب، لكنني أعتقد أنه عندما تسجل الأهداف وتساعد الفريق على الفوز بالمباريات، فهذا أيضًا يجلب الألقاب، إنه شيء رائع وأنا فخور به.

- جوائز الموسم الماضي (لاعب العام والحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب)؟

أتمنى الفوز بهم مرة أخرى ولكن يأتي الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال أولًا

- سيكون هجوم الريدز مختلفًا في الموسم المقبل بانضمام نونيز ورحيل ماني؟

في الحقيقة، أنا متحمس للغاية، أريد أن ألعب مع نونيز، لقد قدم موسما جيدا (مع بنفيكا) ولعب بشكل جيد ضدنا في دوري الأبطال ذهابا وإيابا.

غادر ساديو ماني وسأفتقده بكل تأكيد، لقد قضى مواسم رائعة مع النادي، لذلك أتمنى له كل التوفيق، وأتمنى لداروين نونيز كل التوفيق أيضًا لتسجيل العديد من الأهداف لنا.

- جماهير ليفربول رسموا جدارية لك قرب أنفيلد، ماذا يعني لك هذا؟

إنه لشيء رائع، اللوحة تبدو لا تصدق، كنت سعيدًا جدًا عندما ذهبت إلى رؤيتها في الشارع والتقاط صورة معها، وسأقوم بنشرها قريبًا، ولكن هذا أمر لا يصدق.

- قضاء الإجازة هذا الصيف؟

من الجيد دائمًا الحصول على استراحة، فهي فرصة لإعادة الشحن، كان الموسم الماضي موسمًا طويلًا حقًا، خاصة مع تواجد كأس الأمم الأفريقية، كنت أتمنى الفوز بالمزيد من الألقاب، ولكن لا يمكنك الشكوى، وليس أمامي سوى التركيز من أجل العام المقبل.

- رسالة إلى الجماهير بعد توقيع عقدك الجديد؟

رسالتي لهم هي أنهم يعرفونني وأنا أعطي كل شيء للنادي، اللاعبون أيضا في الفريق يريدون تقديم أفضل ما لديهم في الموسم المقبل لمحاولة الفوز بجميع الألقاب، كالعادة يجب أن تبقوا خلفنا وتمنحونا دفعة كبيرة وأنا متأكد من أننا سنفوز معا بالبطولات مرة أخرى.

"متقلقش من ضياع مفاتيحك".. أفضل أجهزة تتبع الأغراض المفقودة

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market