دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فايلر يخسر نقطتين في صراع الدوري الياباني

03:40 م الأحد 26 يونيو 2022

رينيه فايلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - د ب أ

عاد فريق كاشيما انتلرز الذي يقوده مدرب الأهلي السابق، رينيه فايلر، لنزيف النقاط ببطولة الدوري الياباني لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل بهدف لمثله مع مضيفه ناجويا جرامبوس، اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة عشر للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز كونسادول سابورو على ضيفه جامبا أوساكا 1 / صفر، وأوراوا ريد دياموندز على مضيفه فيسيل كوبي بالنتيجة ذاتها، في حين تعادل سيريزو أوساكا 1 / 1 مع ضيفه شيميزو إس بالس.

وبقي كاشيما، الذي فاز على كيوتو سانجا بالمرحلة الماضية، في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف يوكوهاما إف مارينوس (المتصدر)، في حين رفع ناجويا جرامبوس رصيده إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبادر كاشيما بالتسجيل عن طريق هاياتو تاكاما في الدقيقة 33، غير أن ماثيوس دوس سانتوس أحرز هدف التعادل لمصلحة ناجويا في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.

وفشل كاشيما في معاودة التقدم خلال الوقت المتبقي من اللقاء، ليعود لإهدار النقاط ويكتفي بتحقيق فوز وحيد فقط في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالمسابقة.

من جانبه، واصل فريق جامبا أوساكا ترنحه في البطولة، عقب خسارته صفر / 1 أمام مضيفه كونسادول سابورو في وقت سابق اليوم.

وتجمد رصيد جامبا أوساكا، الذي تلقى خسارته الثامنة في البطولة خلال الموسم الحالي والرابعة على التوالي، عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع).

في المقابل، ارتفع رصيد كونسادول سابورو، الذي وضع حدا لسلسلة هزائمه التي استمرت في لقاءاته الثلاثة الماضية بالبطولة، إلى 23 نقطة في المركز التاسع.

ويدين كونسادول سابورو بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه يوشياكي كوماي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 51.

فيديو قد يعجبك: