دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقارير إنجليزية تكشف فرص صلاح في تجديد عقده مع ليفربول

10:03 ص الأربعاء 22 يونيو 2022

محمد صلاح

كتب - محمد همام:

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن نادي ليفربول سيجد صعوبة في إقناع نجم الفريق محمد صلاح بتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن آمال ليفربول في تجديد عقد صلاح خلال الفترة المقبلة تبدو ضئيلة، لافتة إلى أن صلاح ربما قد يوافق على التجديد بنهاية الموسم المقبل.

وتحدثت الصحيفة البريطانية، عن وصول صلاح لسن الـ30 عامًا، قائلة إن "مو" يمتلك لياقة بدنية وإحصائيات رائعة.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح منذ انضمامه قبل خمس سنوات قادمًا من روما الإيطالي لم يعرف الغياب سوى بداعي الإصابة والتي أبعدته عن المشاركة ثلاث مباريات أو بتعرضه لفيروس كورونا (كوفيد 19).

ويسعى ليفربول لإقناع صلاح بتجديد عقده والذي من المقرر أن ينتهي بنهاية موسم (2022 - 2023)، حيث كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي سوف تعود للمفاوضات من جديد فور عودة الفريق قبل بداية الموسم المقبل.

وكان صلاح أعلن في وقت قريب عن عدم رغبته في الرحيل عن ليفربول في الصيف الحالي، مؤكدًا أنه مستمر مع "الريدز" حتى نهاية عقده.

وسبق وأن كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" الأمريكية عن تفاصيل عرض ليفربول لإقناع صلاح بالتجديد وهو أن يحصل قائد منتخب مصر على زيادة تصل لـ15% من راتبه الحالي والذي يصل لـ200 ألف جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن صلاح استطاع أن يحصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في مشواره مع ليفربول، حيث سجل في الموسم الماضي 23 هدفًا ليتساوى مع نجم توتنهام هوتسبير هيونج مين سون.

فيديو قد يعجبك: