الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

توتنهام يمنح هدية لسيتي ويفرض التعادل على ليفربول في صراع بريميرليج

07:59 م السبت 07 مايو 2022

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تعادل مخيب حققه ليفربول أمام توتنهام هوتسبير بهدف لكل جانب في لقاء أقيم على ملعب "الآنفيلد" ضمن حسابات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي.

توتنهام تقدم في النتيجة عن طريق نجمه الكوري الجنوبي في الدقيقة (56)، إلا أن لويس دياز تمكن من تسجيل التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة (74).

ليفربول وصل للصدارة لكن بصورة مؤقتة بعدما ارتفع رصيده إلى 83 نقطة متفوقًا على مانشستر سيتي بفارق الأهداف، في المقابل ارتفع رصيد توتنهام إلى 62 نقطة بفارق نقطة عن آرسنال صاحب المركز الرابع والذي يمتلك مباراة ضد ليدز يونايتد.

هذه النتيجة تعتبر هدية لصالح مانشستر سيتي والذي يصارع من أجل الحفاظ على لقب بريميرليج حيث سيكون أمام السيتي مباراة ضد نيوكاسل غدًا الأحد.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - ترينت ألكسندر أرنولد - كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندرو روبيرتسون - فابينيو - جوردان هندرسون - تياجو ألكانتارا - لويس دياز - محمد صلاح - ساديو ماني.

تشكيل توتنهام: هوجو لوريس - إيمرسون - كريستيان روميرو - إريك داير - بن دافيس - ريان سيسيجنون - رودريجو بنتناكور - بيير-إيميل هويبيرج - ديان كولوسيفسكي - سون هيونج مين - هاري كين.

تفاصيل المباراة

الدقيقة الثالثة حاول ساديو ماني أن يسجل مبكرًا لصالح ليفربول بتسديدة خارج منطقة الجزاء لكن لوريس يتصدى للكرة بثبات.

فرصة خطيرة لصالح توتنهام عن طريق عرضية من هاري كين يبعدها أليسون حارس ليفربول لترتد الكرة عند بنتناكور الذي يسدد من على حدود منطقة الجزاء لكن أليسون يعود مجددًا ويصد الكرة في الدقيقة السابعة.

وكاد فيرجيل فان دايك في الدقيقة 22 أن يصل لشباك توتنهام بعد كرة عرضية من روبيرتسون إلا أن الكرة تمر بجوار قائم توتنهام لتظل النتيجة سلبية.

أرنولد في الدقيقة 24 لجأ إلى سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء أملا في تحطيم دفاع توتنهام الصلب لكن لا جديد.

هوجو لوريس أنقذ توتنهام مرتين الأولى في الدقيقة 28 قبل أن تصل الكرة لصلاح والثانية في الدقيقة 31 بعد رأسية من دياز ترتطم الكرة في لاعب توتنهام.

في الدقيقة 38 أنقذت العارضة فريق توتنهام بعد كرة رأسية من فان دايك بضربة ركنية من روبيرتسون لكن تبقى النتيجة كما هي (0-0).

وحاول لويس دياز من كرة قوية خارج منطقة الجزاء أن يسجل هدف ليفربول الأول لكن لوريس يواصل تألقه ويبعد الكرة بنجاح في الدقيقة 40.

فرصة خطيرة كانت لصالح توتنهام في الدقيقة 42 عن طريق هويبيرج بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ترتطم الكرة في القائم وتخرج ضربة مرمى.

الدقيقة 58 شهدت ضربة في صفوف ليفربول بهدف سجله الكوري الجنوبي سون بعد تمريرة رائعة من سيسيجنون ليتقدم السبيرز في النتيجة (1-0).

لويس دياز استطاع أن يدرك التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 73 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ترتطم الكرة في قدم مدافع توتنهام وتتحول في الشباك.

وحاول محمد صلاح في الدقيقة 90 أن يسجل هدف التقدم لليفربول بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء تتحول الكرة لضربة ركنية.

اللحظات الأخيرة كادت تشهد هدفًا لصالح هاري كين إلا أن دفاع ليفربول ينجح في تشتيت الكرة لتنتهي المباراة بنتيجة (1-1).

فيديو قد يعجبك: