إعلان

رئيس برشلونة يتحدث عن صلاح واحتمالية عودة ميسي

11:38 م الإثنين 28 مارس 2022
رئيس برشلونة يتحدث عن صلاح واحتمالية عودة ميسي

لابورتا

كتب- عمر قورة:

نفى خوان لابورتا، رئيس برشلونة، احتمالية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف الفريق الكتالوني، مشيرا إلى أنه يرغب في بناء فريق جديد بمزيج بين الشباب والخبرة.

وقال لابورتا في تصريحات لإذاعة "راك 1" مساء الإثنين: "لا توجد أي مفاوضات مع ليونيل ميسي بشأن احتمالية عودته إلى برشلونة، الحقيقة أننا لا نفكر في هذا الاحتمال".

وأضاف: "ميسي هو ميسي، إنه الأفضل، لكن هذا النوع من الصفقات ليس جزءًا من خططنا".

وأوضح: "لم أتلق أي رسالة من ميسي أو من البيئة المحيطة له حول رغبته في العودة، والآن لا نفكر في الأمر، نحن نبني فريقًا جديدًا، مع الشباب وبعض الخبرة".

وواصل: "أحب أن يأتي ميسي ويفتتح الاستاد الجديد لبرشلونة، هذا أيضًا منزل ليو".

وتابع: "ميسي أحد العظماء الذين جعلوا برشلونة عظيماً، الآن لدينا علاقة أقل مرونة لأنه متواجد في باريس حاليا، أنا أتذكره وآمل أن يفعل ذلك أيضًا".

وعن حقيقة مفاوضات برشلونة مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول أو البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، أوضح لابورتا: "صلاح وليفاندوسكي لاعبان كبيران، جميع اللاعبين الكبار يريدون القدوم إلى برشلونة لكني لا أستطيع قول إذا كان هناك شيء حقيقي أم لا بشأن العروض".

وأتم رئيس برشلونة قائلا: "أتممنا صفقتين حتى الآن، مدافع ولاعب وسط، لكن لا يُسمح لي بذكر أسمائهم".

يُذكر أن تقارير صحفية كشفت أن برشلونة أتم التعاقد مع فرانك كيسي لاعب وسط ميلان وأندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي، حيث سينضمان للنادي بصفة مجانية بعد نهاية عقودهم مع أنديتهم بنهاية الموسم الجاري.

فساتين وأحذية".. ملابس العيد للبنات بأفضل الأسعار

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market