الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

ظهور نادر لوالده.. أسرار يكشفها "إنستجرام" عن عائلة أشرف حكيمي

06:59 م الأربعاء 07 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

كثفت المشاهد الإنسانية من سطوع نجم لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، خاصة بعدما ظهر لأول مرة وهو يهدي الفوز على منتخب بلجيكا لوالدته التي كانت حاضرة في المدرجات.

هنا نستعرض أبرز المعلومات عن النجم المغربي من خلال "إنستجرام" العائلة، شقيقته وشقيقه وزوجته الممثلة الإسبانية وحسابه الخاص:

والدة أشرف حكيمي

ظهر "حكيمي" يحتفي مع والدته بالفوز على منتخب بلجيكا في منافسات دور المجموعات بهدفين دون مقابل، كما احتفل معها بالفوز التأهل التاريخي على حساب منتخب إسبانيا بركلات الترجيح 3-0.

نشأ حكيمي في خيتافي بمدريد، وكان طفلاً نشيطًا لذا عبرت والدته عن رغبتها في رؤيته يجرب حظه في ألعاب القوى. ومع ذلك، أدرك حكيمي أن شغفه يكمن في كرة القدم.

ذهب الظهير الأيمن المغربي إلى أكاديمية ريال مدريد للشباب قبل أن يشارك في الفريق الأول في عام 2017.

قال "حكيمي" في مقابلة لموقع "جولف نيوز" الإنجليزي: "لقد ولدت وترعرعت في إسبانيا، لكنني لم أنسى أبدًا من أين أتيت، في المنزل، شارك والداي الثقافة المغربية معي وربياني كمسلم، وسرت مع قلبي واخترت تمثيل منتخب المغرب بدلًا من إسبانيا".

سعيدة مو، والدة حكيمي، كانت تعمل في خدمة المنازل في مدريد، وكان زوجها بائع متجول، قال حكيمي في مقابلة عندما انضم إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة من مدريد في عام 2018: "لقد جئنا من عائلة متواضعة تكافح من أجل كسب لقمة العيش، اليوم أناضل كل يوم من أجلهم، لقد ضحوا بأنفسهم من أجلي، لقد حرموا إخوتي من أشياء كثيرة لكي أنجح ". حسب "الجارديان" البريطانية.

يعيش ما يقرب من 900 ألف مغربي يعيشون في إسبانيا، مما يجعلهم أكبر جالية أجنبية مستوطنة بشكل قانوني.

أشقاء أشرف حكيمي

اعتاد نبيل حكيمي نشر صور عبر صفحته الخاصة على موقع الصور "إنستجرام" تجمعه بشقيقه نجم المغرب وزوجته ونجيله، وشقيقته وداد.

كما نشرت وداد حكيمي صورا مع شقيقها نجم باريس سان جيرمان، وشقيقها "نبيل.

والد أشرف حكيمي

ويظهر حسان حكيمي والد "أشرف" على استحياء، حيث نشر موقع "برلمان" المغربي عام 2018، صورة تجمع والد أشرف حكيمي بطفل ظهر مرتديا ثميص مصنع من كيس دقيق وكتب عليه اسم أشرف حكيمي.

وطلب "حكيمي" التواصل مع عائلة الطفل، فانتقل والده "حسان" إلى مدينة "صفرو" بالمغرب وسلم عائلته مبلغا ماليا وعدة هدايا.

زوجة أشرف حكيمي

تتابع الممثلة الإسبانية هبة أبوك، ذات الأصولة التونسية والليبي، مباريات زوجها النجم المغربي أشرف حكيمي في المدرجات، وبعد التأهل التاريخي على حساب منتتخب السنغال يوم الثلاثاء، احتفلت بتألقه "انظروا إلى مواهبه في الرقص" .

التقى الزوجان عام 2018، عندما كان حكيمي يبلغ من العمر 22 عامًا في أورج شهرته باعتباراه من المواهب الواعدة بكرة القدم العالمية ولعب مع بوروسيا دورتموند بألمانيا.

في ذلك الوقت، كانت هبة البالغة من العمر 35 عامًا تعيش في باريس، وبعد بضع سنوات انتقلت الممثلة إلى المدينة الألمانية حيث يعيش "حكيمي"، وتحولت الخطوبة إلى زواج وبدأ الاثنان في تكوين أسرة، وأنجبا أمين في فبراير 2020 ، ونعيم 2022.

يشارك "حكيمي" في عروض أسبوع الموضة في باريس منذ انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وفي 2022 ظهر هو وزوجته في جلسة تصوير على غلا مجلة Vogue .

فيديو قد يعجبك: