دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب البرتغال يعلق على انضمام رونالدو إلى النصر.. ويؤكد: لم أتحدث معه

03:24 م الإثنين 05 ديسمبر 2022

رونالدو 12

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

تحدث المدير الفني فرناندو سانتوس، مدرب المنتخب البرتغالي، بشأن مواجهة منافسه السويسري، في مباراة تجمع بينهما، مساء غد الثلاثاء، ضمن دور الـ16 من منافسات كأس العالم، متطرقًا كذلك في المؤتمر الصحفي إلى التعليق على مستقبل كريستيانو رونالدو.

منتخب البرتغال تمكن من تصدر المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022، التي ضمت منتخبات غانا، كوريا الجنوبية وأوروجواي.

وأشار سانتوس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة دور ثمن النهائي، إلى أنه لم يطالع الاستفتاءات الجماهيرية التي تطالب بإبقاء كريستيانو رونالدو، احتياطيًا، في لقاء سويسرا بكأس العالم.

وأضاف في هذا السياق: "لا أتابع مثل تلك الاستفتاءات أو التصويتات الجماهيرية.. أنا أركز فقط على التدريبات، دومًا ما أكون مهتمًا بالتحضير للمباراة القادمة، هكذا أعمل منذ أن توليت تدريب منتخب البرتغال".

وعن أنباء انضمام رونالدو إلى النصر، استكمل: "لم أتحدث معه بشأن ذلك، لا أعلم ما هي الحقيقة حتى أكون صادقًا، لكنني سمعت الخبر عند وصولي إلى المؤتمر.. هذا قرار رونالدو الذي يجب أن يتعامل معه، بالنسبة لي تركيزنا على كأس العالم، وهو يساعد فريقه"

وفي سياق منفصل، علق على واقعة رونالدو مع لاعب كوريا الجنوبية، بقوله: "لم أسمع أي شيء.. كنت بعيدًا جدًا عنهما، سمعته فقط يتجادل مع اللاعب الكوري، ثم رأيت بعض الصور التي لم تعجبني على الإطلاق، لكن من الآن فصاعدًا، نحن نحل هذه الأمور داخليًا، وما يهم الآن هي مباراة الغد".

وأردف: "درست مباراة كوريا الجنوبية، ثم توصلت إلى استنتاج أننا لعبنا جيدًا في الشوط الأول، لكن تمت معاقبتنا بهدف من ركلة ركنية.. التفاصيل تصنع الفارق الكبير، ينتظرنا أكثر من ذلك بكثير في مواجهة سويسرا".

وأتم المدرب البرتغالي: "سويسرا منتخب قوي جدًا، لذا فإنها مباراة معقدة، لكننا قادرون على الفوز.. نريد الفوز حقًا، لذا نحن ملتزمون بعملنا، ومن الرائع أن نشعر بالأدرينالين عندما نلعب باسم البرتغال".

فيديو قد يعجبك: