دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بعد 15 بطاقة صفراء.. ماتيو لاهوز يعيد تصريحات ميسي إلى صحف برشلونة

06:29 م السبت 31 ديسمبر 2022

ميسي وماتيو لاهوز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد إبراهيم عمارة

أعادت الصحف الكاتالونية المقربة من نادي برشلونة، اليوم السبت، نشر التصريحات التي أدلى بها اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ضد الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، خلال منافسات كأس العالم 2022.

برشلونة سقط اليوم السبت، في فخ التعادل الإيجابي (1-1) ضد إسبانيول، في مباراة جمعت بينهما على ملعب كامب نو، ضمن الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

لاهوز يعيد تصريحات ميسي إلى صحف برشلونة

وبدت الصحف المقربة من برشلونة، مثل "سبورت" و"موندو ديبورتيفو"، غاضبة من أداء الحكم ماتيو لاهوز في ديربي كاتالونيا، بعدما أشهر 15 بطاقة صفراء إلى جانب بطاقتين من اللون الأحمر.

وعنونت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية، تعليقًا على ما حدث في ديربي مدينة برشلونة: "رقم قياسي لماتيو لاهوز بعد كأس العالم".

وأوضحت أن لاهوز أشهر 15 بطاقة صفراء، إضافة إلى واحدة في وجه المدرب تشافي هيرنانديز، مع بطاقتين حمراوين، لكل من جوردي ألبا من برشلونة وفينيسيوس سوزا من إسبانيلو.

وأكدت أن هذا العدد من البطاقات يمثل الرقم القياسي في تاريخ الدوري الإسباني، ليواصل تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أخرج 18 بطاقة صفراء في مباراة هولندا والأرجنتين بكأس العالم 2022.

أما صحيفة "سبورت"، أعادت نشر تصريحات ليونيل ميسي التي هاجم خلالها الحكم ماتيو لاهوز.

وقال ميسي: "لا يمكن لفيفا أن يعين حكمًا مثل ماتيو لاهوز في مباراة في مثل هذا المستوى بكأس العالم، لقد كنا خائفين بالفعل قبل مواجهة هولندا من تعيينه"، ما أبعد الإسباني لاحقًا من إدارة أي مباراة في مونديال قطر.

يذكر أن تعادل برشلونة، رفع رصيد النادي الكاتالوني إلى 38 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متفوقًا بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك: