الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
مارسيليا

مارسيليا

- -
21:00
بنفيكا

بنفيكا

الدوري الأوروبي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
21:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

- -
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

صلاح في الصدارة.. مقارنة بين أفضل لاعبي فانتازي في الأسابيع الـ6 الاخيرة

06:40 م الأحد 25 ديسمبر 2022

فانتازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن محمد سمير:

قبل ساعات من انتهاء مهلة الانتقالات المفتوحة لفانتازي الدوري الانجليزي، الاثنين 26 ديسمبر الساعة ١ ظهراً، نقدم مقارنة بين أفضل اللاعبين وفقًا لأدائهم خلال الاسابيع الـ 6 الماضية من الدوري الانجليزي في الفترة من الأسبوع الـ 11 للأسبوع ال16 و ذلك وفقاً لموقع "فوتبول فانتازي ميكس":

ارلينج هالاند (12.2 مليون استرليني)

مهاجم مانشستر سيتي هو الخيار المفضل لمعظم مدربي الفانتازي بسبب راحته خلال كأس العالم لعدم تأهل منتخب النرويج، ومع العودة المتأخرة لألفاريز (6.0 مليون استرليني) وعدم وجود أي شكوك لإصابة هالاند، فهو اختيار سهل للأسابيع الخمس المقبلة.

هاري كين (11.6 مليون استرليني)

كين في المركز الثاني في المعدل التهديفي بنسبة 0.7 هدف في المباراة، وفي الصدارة (مشترك) في معدل صناعة الأهداف بنسبة 0.2 اسيست في المباراة، هو أيضاً في المركز الثاني بعد محمد صلاح (12.8 مليون استرليني) ب4 تسديدات في المباراة و 2.0 تسديدات على المرمى و هو أيضاً في المركز الثاني (مشترك) للفرص الخطيرة بمعدل 1.2 فرصة خطيرة في المباراة، ويذكر ان توتنهام لديهم جدول مفضل في المباريات المقبلة ولا يوجد اي مخاطرة في دقائق اللعب مما يجعل هاري كين اختيار عظيم.

داروين نونيز (9 مليون استرليني)

إصابات طويلة الأمد لدييجو جوتا (8.8 مليون استرليني) ولويس دياز (7.8 مليون استرليني) تعني ان نونيز لابد ان يحصل على دقائق منتظمة مع ليفربول، أرقامه مماثلة لأرقام هاري كين تقريباً، حيث ان لديه 2 تسديدة في المباراة و2 تسديدة على المرمى، و1.8 فرصة مصنوعة و1.2 فرصة خطيرة في المباراة. جدير بالذكر انه الاختيار الأقل تكلفة في هذه القائمة مما يميزه عن باقي اللاعبين في المقارنة.

كيفين دي بروين (12.6 مليون استرليني)

يشارك لاعب وسط مانشستر سيتي في أكبر عدد من الدقائق بعد حارس المرمى ايدرسون (5.4 مليون استرليني) ومع جدول من المباريات يعتبر سهلاً بالنسبة لمانشستر سيتي، يصبح اللاعب خياراً مفضل في الفترة المقبلة. دي بروين في المركز الأول (مشترك) في معدل التمريرات الحاسمة في المباراة ب0.2 خلال الاسابيع ال6 الماضية، وهو الأفضل في معدل صناعة الفرص ب3.4 في المباراة، وايضاً يمتلك معدل 2.5 تسديدة في المباراة و1.0 تسديدة على المرمى.

محمد صلاح (12.8 مليون استرليني)

قدم محمد صلاح أرقاماً قوية خلال الأسابيع الـ 6 السابقة من الدوري الانجليزي، حيث انه حقق معدل 6.2 نقطة في المباراة وهو المعدل الافضل بين اللاعبين الخمسة موضع المقارنة. كما انه الأكثر تسديداً ب4.5 تسديدة في المباراة، و2.2 تسديدة على المرمى، و1.3 فرصة خطيرة.

يذكر ايضاً أنه لا يوجد لاعب وسط من بداية الموسم بمعدل تهديفي متوقع أعلى من محمد صلاح بـ 7.95 هدف من بداية الموسم.

للمزيد.. تابع تغطيتنا الخاصة لـ فانتازي

فيديو قد يعجبك: