دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"فانتازي".. تعرف على اللاعبين المصابين والموقوفين في الأسبوع 17من الدوري الإنجليزي

01:54 م الأحد 25 ديسمبر 2022

فانتازي الدوري الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قبل ساعات من عودة "فانتازي" الدوري الإنجليزي، يقدم "مصراوي" قائمة باللاعبين المصابين والموقوفين الذين لن يتمكنوا من المشاركة في الاسبوع 17، ومن المعروف ان مهلة الانتقالات غير المحدودة بمناسبة توقف الدوري بسبب كأس العالم تنتهي في الواحدة ظهر الاثنين 26 ديسمبر.

ولن يتمكن 3 لاعبين من المشاركة في الجولة المقبلة بسبب الإيقاف وهم لاعب وسط توتنهام رودريجو بينتانكور (5,4 مليون) ومارك جيهي (4,4 مليون) مدافع كريستال بالاس لتراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة للاعب ليدز تيلور آدامز (4,9 مليون) لتلقيه بطاقة حمراء في مباراة فريقه الأخيرة.

كما لن يتمكن لاعب نوتنجهام الحارس دين هندرسون من المشاركة في المباراة المقبلة أمام مانشستر يونايتد الذي أعاره لناديه الحالي، وكذلك مدافع ايفرتون كونور كودي امام وولفرهامبتون لنفس السبب وهو منع المشاركة أمام النادي الأصلي.

وستعاني بعض الأندية من غياب عدد من لاعبيها سواء بسبب الإصابات أو التأخر للمشاركة في كأس العالم، ولعل أبرزها هو أستون فيلا الذي سيواجه ليفربول دون حارس مرماه الأساسي الارجنتيني ايمانويل مارتينيز الذي تأخر في العودة، بالإضافة لتعرض الحارس الاحتياطي روبن اولسن لكدمة، بالاضافة لإصابة لاعبه الشاب جيكوب رامزي (5,2 مليون).

وهي نفس المشكلة التي يعاني منها نوتنجهام الذي يغيب عنه حارسه الاساسي هندرسون مع إصابة بديله واين هينيسي أيضاً بكدمة مما يضع النادي في مأزق خاصة انه سيلاقي مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة.

ويعاني ليدز كذلك من تعدد الإصابات حيث يسابق الزمن لمعالجة كل من حارس مرماه ايلان ميلييه (4,5 مليون) والمدافع ليان كوبر (4,4) ونجمه الشاب المتألق في المباريات الاخيرة سمرفيل (4,4)، والمهاجمين جاك هاريسون (5,8) ورودريجو مورينو (6,3) وباتريك بامفورد قبل مواجهة مانشستر سيتي.

وبالمقابل، يعاني كل من ليفربول ويونايتد وسيتي من الغيابات أيضا، حيث يغيب عن الأول كل من المهاجم فيرمينو (8,1)، وميلنر (4,4)، وكوناتي (4,8)، بالاضافة الى احتمال غياب نجمه أرنولد بسبب المرض. اما مانشستر يونايتد، فقد ضربت الغيابات خط الدفاع حيث تحوم الشكوك حول مشاركة كل من دالوت (4,8)، وفاران (4,8)، وماجواير (4,7)، ومارتينيز (4,5)، بالاضافة إلى المهاجم سانشو (7,1). في حين لا يعاني سيتي الا من اصابة روبن دياز (5,9)، وكالفن فيليبس (4,8)، وغياب بطل كأس العالم جوليانو الفاريز.

ويواجه ويستهام مشكلة بسبب الإصابات قبل مواجهة متصدر الدوري أرسنال، حيث تحوم الشكوك حول قدرة كل من مهاجماه انتونيو (7) وساكاماكا (6,7)، ومدافعيه كريسويل وزوما ونايف اجرد، بينما يعاني أرسنال من غياب مهاجمه الأساسي جيسوس لمدة قد تصل إلى 3 شهور.

ورغم عودة نجمه الأبرز رييس جيمس (5,8) إلى التدريبات، يعتبر تشيلسي من اكثر الاندية التي تعاني من الغيابات، حيث تجددت اصابة مدافعه فوفانا (4,3)، ويغيب عنه المغربي حكيم زياش (5,5) والكرواتي كوفازيتش (4,9) الذان تواجها على المركز الثالث في كأس العالم، مع استمرار غياب كل من بن تشيلويل (5,8)، وارماندو بروخا (5,3) وروبن لوفتس تشيك (5) ونجولو كانتي (4,8)، بالإضافة إلى استمرار علاج حارس مرماه كيبا اريزبالاجا (4,5).

ومن أبرز الغيابات المؤكدة أيضا نجما توتنهام البرازيلي ريتشارلسون (8,4) والارجنتيني روميرو (4,9)، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة نجم ليستر سيتي جيمس ماديسون (8,2)، ونجم فولهام ميتروفيتش (6,8)، ونجم ايفرتون كالفرت لوين (7,9)، ومهاجم نيوكاسل الكسندر اسحاق (6,6).

اقرأ أيضا:

"فانتازي البريميرليج ".. ما هي قواعد وجوائز "دوري الفرصة الثانية"؟

"كابتن فانتازي".. محمد صلاح من أفضل المنافسين لهالاند

"فانتازي".. نصائح قبل بدء الجولة 17 بالدوري الإنجليزي

"فانتازي".. أفضل لاعبي "خط وسط" بقيمة 8 مليون جنيه إسترليني

"فانتازي".. لماذا يجب اختيار لاعبين من تشيلسي في الجولات المقبلة؟

"فانتازي".. 6 لاعبين يدعمون فريقك للمنافسة في الجولة 17 المقبلة

4 لاعبين نادرين بتشكيلات لاعبي فانتازي يمكنهم تحقيق أعلى نقاط في الجولة المقبلة

للمزيد.. تابع تغطيتنا الخاصة لـ فانتازي

فيديو قد يعجبك: