الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

"فانتازي".. 6 لاعبين يدعمون فريقك للمنافسة في الجولة 17 المقبلة

10:22 م الخميس 22 ديسمبر 2022

لياندرو تروسارد

كتب- وائل توفيق:

رشح الموقع الرسمي "فانتازي بيريمير ليج" عدد من اللاعبين المتوقع تألقهم وتحقيق أعلى معدل من النقاط خلال الجولة 17 من الدوري الإنجليزي، التي تنطلق 26 ديسمبر المقبل.

وجاءت الترشيحات بناء على إحصائيات المباريات الأخيرة لهؤلاء اللاعبين من حيث، معدلات التهديف، وصناعة الأهداف، ومباريات شباك نظيفة "كلين شيت"، ونسبة المشاركة في المباريات الأخيرة مع الأندية، وغيرها من العوامل التي تساعد المدير الفني لكل فريق على حصد نقاط مرتفعة للمنافسة في الفانتازي.

لياندرو تروسارد

حقق لياندرو تروسارد لاعب خط وسط برايتون (7.1 مليون استرليني) 34 نقطة خلال 4 جولات تحت قيادة المدير الفني روبرتو دي زيربي، وأحرز "هاتريك" في مرمى ليفربول في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3 في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

شارك "تروسار" في 14 مباراة، أحرز خلاهم 7 أهداف، فاز في 6، وخسر في 5، ووصل معدله التهديفي 0.50في المباراة.

وشارك في صناعة هدفين، وصنع فرصة تهديفية واحدة خطيرة، وسدد 16 مرة على المرمى بدقة تصويب 44%.

آرون رامسديل

حافظ رامسديل حارس مرمى نادي أرسنال ( 4.9 مليون استرليني)، على شباكه نظيفة في 4 مباريات من مبارياته 5 الأخيرة، وحقق 30 نقطة في تلك الفترة.

جواو كانسيلو

شارك مدافع مانشستر سيتي (7.4 مليون استرليني)، في 14 مباراة في الدوري الإنجليزي، وأحرز هدفين، وخرج من 6 مباريات بشباك نظيفة "كلين شيت"، ولديه خطأ وحيد تسبب في هدف.

وساعده ذلك في تحقيق 10 نقاط إضافية (bonus) هذا الموسم. حسب الموقع الرسمي "فانتازي بيريمير ليج".

رييس جيمس

عاد مدافع تشيلسي (5.8 مليون استرليني)، للتدريبات الجماعية بنادي تشيلسي.

وشارك في 7 مباريات بالدوري الإنجليزي، قبل إصابته التي حرمته من الظهور في كأس العالم مع منتخب إنجلترا، أحرز خلالهم هدف وحيد، وخسر مباراة، وفاز في 5 مباريات، ولديه مباراة واحدة بشباك نظيفة، وصنع فرصتين لهدفين.

لوك شو

عاد لوك شو (4.8 مليون استرليني) للمشاركة في "الكاراباو" بعد خروج منتخب إنجلترا من دور ربع نهائي كأس العالم، بعد الهزيمة من منتخب فرنسا.

وشارك "شو" في 5 مباريات من آخر 6 مباريات لمانشستر يونايتد، خرج بـ 3 مباريات "شباك نظيفة، وصنع هدف، وخلق 3 فرص تهديفية خطيرة.

ويلفريد زاها

شارك ويلفريد زاها (7.5 مليون استرليني) لاعب كريستال بالاس في 13 مباراة، أحرز خلالهم 6 أهداف، فاز في 5 مباريات، وخسر4، ومعدله التهديفي 0.46 في المباراة

وصنع مهاجم كريستال بالاس هدفين، وصنع فرصتين خطيرتين، ويتصدر ترتيب لاعبو الفريق بـ 26 تسديدة من منطقة الجزاء.

للمزيد.. تابع تغطيتنا الخاصة لـ فانتازي

فيديو قد يعجبك: