دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس مصر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
20:00
بترول أسيوط

بترول أسيوط

كأس مصر
إنبي

إنبي

- -
20:00
النجوم

النجوم

الدوري المغربي
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي

- -
21:00
مولودية وجدة

مولودية وجدة

جميع المباريات

إعلان

" من كأس عالم 2014 لـ2022".. "انستجرام" يكشف رحلة ايفانا نول في الملاعب

07:56 م الخميس 15 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

قبل 3 أيام من انطلاق بطولة كأس العالم قطر، شاركت عارضة الأزياء ايفانا نول صورة تستعرض فيها منتجات شركتها لملابس السباحة التي تصنّعها بنفسها، وعلقت: "أيام قليلة وتنطلق البطولة في قطر، لا استطيع الأنتظار".

ظهور متواصل وشهرة متصاعدة

بفستان طويل منقوش بعلم "كرواتيا"، ظهرت "نول" أمام ستاد البيت بقطر، استعددًا لمؤازرة المنتخب الكرواتي أمام منتخب المغرب، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

لفت ظهور "نول" المتواصل في ملاعب مباريات كرواتيا، انتباه وسائل الإعلام والجمهور، فالتقطت الخيط لتنقل الضجة على حسابها الخاص بموقع الصور "إنستجرام"، حيث شاركت مقطع فيديو بثته قناة "بي إن سبورت" القطرية، وعلقت: "أحبكم يا رفاق، الفيديو المفضل لي على الإطلاق".

View this post on Instagram

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

بعد أسبوع، شاركت "نول" صورة لعدد من المشجعين يلتقطون لها صورًا أثناء وجودها في مدرجات ستاد الجنوب لمؤازرة كوراتيا أمام منتخب اليابان في دور الـ16، واحتفت بوصول متابعيها على "انستجرام" لـ مليون، كتبت: "مليون متابع، شكرًا جزيلًا على دعمكم، أحبكم جميعًا".

تصاعدت شهرة "نول" إذ انتقلت من مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والمواقع الإلكترونية، لبرامج "التوك شو".

شاركت الكرواتية مقطع فيديو من ظهورها مع الإعلامي الإنجليزي الشهير بيرس مورجان على شاشة قناة "talk tv" البريطانية، التي شهدت منذ أسابيع لقاء نجم منتخب البرتغال ومانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو مع "مورجان"، وأثار جدلًا واسعا للانتقاده إدارة مانشستر والمدير الفني الحالي للفريق تين هاج.

View this post on Instagram

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

بمرور الوقت، بدا مشهد تزاحم الجماهير حول "نول" معتادًا، سواء في المدرجات أو أي مكان في الدوحة، وهو ما عبرت عنه بنشر مقطع فيديو تظهر فيه بالكاد من تزايد المعجبين متنوعي الجنسيات حولها، وعلقت: "هكذا يبدو يومي المعتاد في الدوحة، أنتم الأفضل يا رفاق".

يبدو أن الزخم الجماهيري والإعلامي الذي حققته "نول" في قطر، استفز البارجوانية لاريسا ريكيلمي ودفعها أن تكتب عبر صفحتها الخاصة بموقع التغريدات "تويتر": "لا أحد يستطيع أن يحل محل الملكة، واحتفت بالتغريدات التي تصفها بأنها "صديقة كأس العالم الوحيدة".

تتفاعل عارضة الأزياء الكرواتية مع أحداث مباريات كرواتيا على طريقتها الخاصة، فبعدما أخرج منتخب كرواتيا منتخب البرازيل من كأس العالم، شاركت متابعيها - الذين يتضاعفوا بمرور الوقت على "إنستجرام"- مقطع فيديو توجه فيه رسالة لمهاجم البرازيل ريتشاليسون، إذ ظهرت مقلدة بطريقتها الأنثوية لرقصته الشهيرة المعروفة بـ "رقصة الحمامة"، وعلقت: "قم برقصة الحمام الخاصة بك في طريق عودتك إلى المنزل".

ظهور رغم تداول خبر منعها من دخول الملاعب

قبل إقامة مباراة منتخب كرواتيا والأرجنتين في دور نصف نهائي كأس العالم، تداولت وسائل الإعلام المختلفة، مثل صحيفة "إكسترا جلوبو" البرازيلية، وصحيفة "أجوجو" البرتغالية، خبر منعها من دخول الملاعب، لكن ايفانا نول ظهرت قبل المباراة بساعة في مدرجات ستاد لوسيل مع الجمهور.

كما نفت الخبر الذي تداولته الصحف، أنها ستظهر عارية إذا توجت كرواتيا بكأس العالم 2022. حسب "صن سبورت" الإنجليزية.

ذكر تقرير "ذا صن" الإنجليزية، أن "نول" قالت أثناء ظهورها مع بيرس مورجان على شاشة قناة "talk tv"البريطانية، أنها لم تواجه أي مضايقات في قطر، بل تترك العائلات أطفالهم يلتقطون صورا فوتوغرافية معها.

بعد هزيمة كرواتيا، شاركت "نول" متابعيها صورا من ظهورها في ستاد لوسيل، وانتقدت حكم المباراة :"حكم البارحة كان سيئا، منحهم ركلة جزاء غير مستحقة"، وتابعت: "نحن دولة صغيرة بقلب كبير، فخورة بكوني كرواتية إلى الأبد".

ظهور سابق

بالعودة لحساب "نول" الخاص على موقع الصور "انستجرام"، نكتشف أن ظهورها في قطر، كان الأخير ضمن رحلة ممتدة بدأت منذ عام 2014 في ملاعب كرة القدم والسلة.

طرحت الكرواتية سؤالا عبر حسابها لخاص بـ "إنستجرام": "كيف بدأت؟ وأجابت: "البرازيل وكرواتيا 12 يونيو 2014، ونهائي روسيا، فرنسا وكرواتيا 15 يوليو 2018".

View this post on Instagram

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

مرتدية قميصا من الجينز وملابس منقوشة بعلم كوراتيا، وقفت "نول" في مدرجات ملعب حفل افتتاح كأس العالم في البرازيل 2014.

وشاركت صورة مرتدية ملابس كعادتها منقوشة بعلم كرواتيا التي تشارك في يورو 2020، وذلك من مدرجات أحد ملاعب البطولة، وعلقت "الدعم الأكثر حماسة في كوبنهاجن".

تبع ظهور "نول" في البطولات الكبرى لمساندة كرواتيا، ظهور متقطع في بعض مباريات الألعاب المختلفة، مثل ظهورها في ملاعب دوي السلة الأمريكي، والدوري الإسباني مساندة لنادي "إشبيليه، والدوري الإيطالي مشجعة لنادي إنتر.

يبدو من الموقع الرسمي لـ"نول" الخاص بالترويج لتجارتها في ملابس السباحة، أن كأس العالم 2018، كان فارقًا في حياتها، حيث تشير، إلى أن الفكرة كانت صنع منتج كرواتي، مستوحى من علاقة الناس في كرواتيا بالعلم الوطني، الذي يشبه رقعة الشطرنج الحمراء والبيضاء، وأضافت: "والتي يعترف بها الناس في العالم بعد العديد من النجاحات الكرواتية خاصة بعد كأس العالم صيف 2018".

ويبدو من الحسابات الخاصة لـ "نول"، عبر "إنستجرام" و "تويتر" و موقعها الخاص على شبكة الإنترنت "إيفانا نول"، أنها تبقي حياتها الخاصة بعيدًا، وبحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، ولدت عارضة الأزياء الكرواتية، في فرانكفورت بألمانيا، وتقيم حاليا في "زغرب" بكرواتيا.

اقرأ أيضًا:

"جميلات كأس العالم".. فاتنة مونديال جنوب إفريقيا تهاجم إيفانا نول.. للمطالعة اضغط هنا

"لقبت بصديقة كأس العالم".. كيف تغيرت حياة أول امرأة أثارت ضجة في المونديال؟ (صور).. للمطالعة اضغط هنا

منع ملكة جمال كرواتيا من دخول ملاعب كأس العالم بداية من اليوم لهذا السبب.. للمطالعة اضغط هنا

"رغم أنباء منعها من دخول الملاعب".. ظهور ملكة جمال كرواتيا في مباراة الأرجنتين.. للمطالعة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان