دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

هالاند يتفوق تهديفيًا على 10 أندية بالدوري الإنجليزي

11:06 ص الأحد 06 نوفمبر 2022

هالاند - مانشستر سيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تفوق المهاجم النرويجي إرلينج هالاند، على 10 أندية من الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدف أمام فريق فولهام، قاد به فريقه للفوز في الثواني الأخيرة، محققًا ثلاث نقاط غالية للسيتي وضعته على صدارة ترتيب بريميرليج مؤقتًا.

هالاند الذي وصل إلى 18 هدف خلال 12 مباراة لعبها بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، أصبح متفوقًا على كل من مانشستر يونايتد، تشيلسي، وست هام، إيفرتون، كريستال بالاس، أستون فيلا، ساوثامبتون، وولفرهامبتون، بورنموث، ونوتنجهام فورست.

Erling Haaland Wooden Puzzle product

ويمتلك المهاجم النرويجي، معدل تهديفي قوي، وصل إلى تسجيله هدف لكل 53 دقيقة يلعبها، أي أنه وصل إلى تسجيل أكثر من هدف ونصف في المباراة الواحدة.

وعلى الرغم من إهداره لـ7 فرص محققة مع سيتي، وهو أيضًا صاحب الرقم القياسي هذا الموسم لإهدار الفرص المحققة، إلا أنه يقوم بتسديد الكرة بمعدل 4.3 تسديدة في المباراة، من بينها 2.3 تسديدة، داخل الثلاث خشبات.

وإذا وضعنا في الاعتبار، أن هالاند لم يهدر الـ7 فرص، فإنه سيتفوق تهديفيًا، على جميع فرق الدوري الإنجليزي، باستثناء فريقه سيتي، وآرسنال وتوتنهام فقط.

طالع أيضًا.. أهلًا بك في دوري لا يوجد به.. عفوًا إنه هالاند

تفوق هالاند التهديفي، لا يقتصر على التسجيل فقط، بل أيضًا نجح في صناعة 3 أهداف لزملاءه، حيث قدم 6 تمريرات مفتاحية حتى الآن، وبمعدل يقترب من تمريرة مفتاحية لكل مباراة لعبها حتى الآن.

وظهر هالاند حتى الآن، في تشكيل الأسبوع بالدوري الإنجليزي في 5 مناسبات، فضلًا عن حصوله على لقب أفضل لاعب في الدوري، في الشهر الأول له بالملاعب الإنجليزية، حيث حقق لقب أفضل لاعب عن شهر سبتمبر.

فيديو قد يعجبك: