الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

جدول هدافي المونديال.. مبابي وفالنسيا في الصدارة.. وكراماريتش يدخل الصراع

11:10 م الأحد 27 نوفمبر 2022

Screenshot 2022-11-27 225840

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أشعل أندري كراماريتش نجم منتخب كرواتيا، صدارة هدافي بطولة كأس العالم 2022 والمقامة حاليا في قطر بعدما سجل هدفين في فوز كرواتيا على كندا بنتيجة 4-1.

وتتواصل المنافسة والإثارة في مونديال قطر في ثالث أيام الجولة الثانية لدور المجموعات بعدما أقيمت أربعة مباريات على مدار اليوم الأحد.

وبدأت مباريات اليوم بفوز كوستاريكا على اليابان بهدف دون رد، ثم حقق منتخب المغرب الفوز على بلجيكا بهدفين دون رد، ليضع قدما في دور الـ 16 من البطولة، قبل أن يهزم منتخب كرواتيا نظيره كندا بنتيجة 4-1، وأخيرا حسمت نتيجة التعادل الإيجابي مباراة إسبانيا وألمانيا في قمة الجولة الثانية.

وواصل الثنائي إينر فالنسيا مهاجم الإكوادور وكيليان مبابي، لاعب منتخب فرنسا، صدارة ترتيب الهدافين، برصيد 3 أهداف لكل منهما.

وسجل 8 لاعبين هدفين وهم: مهدي تارمي (إيران)، كودي جاكبو (هولندا)، أولفيه جيرو ( فرنسا)، ريتشارليسون (البرازيل)، بوكايو ساكا (إنجلترا)، فيران توريس (إسبانيا)، وليونيل ميسي (الأرجنتين)، وألفارو موراتا (إسبانيا)

بينما يمتلك أكثر من لاعب هدف واحد حتى الآن ويأتي في مقدمتهم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وجود بيلينجهام ورحيم سترلينج وماركوس راشفورد وماركو أسينسيو وصالح الشهري وروبرت ليفاندوفسكي وغيرهم.

فيديو قد يعجبك: