دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بيان رسمي.. ضربة للمنتخب السعودي قبل مواجهة المكسيك في كأس العالم

03:22 م الأحد 27 نوفمبر 2022

سلمان الفرج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

وافق المدير الفني هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، على مغادرة اللاعب سلمان الفرج، معسكر الأخضر في منافسات كأس العالم 2022، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

المنتخب السعودي ذاق طعم الفوز التاريخي على حساب الأرجنتين (2-1) في الجولة الأولى، قبل أن يخسر على يد بولندا، بهدفين نظيفين، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

وأصدر المنتخب السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بيانًا رسميًا، أشار فيه إلى موافقة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، على مغادرة سلمان الفرج، معسكر الأخضر قبل لقاء المكسيك.

وأكد البيان الرسمي، موافقة الجهاز الفني في المنتخب السعودي على ترك سلمان الفرج، معسكر كأس العالم، بعد تقديم تقرير طبي، يؤكد حاجة صاحب الـ33 عامًا، إلى الخضوع لبرنامج علاجي.

سلمان الفرج، أصيب في أثناء مشاركته بمباراة السعودية والأرجنتين، بالجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم، قبل الغياب عن موقعة بولندا، بسبب إصابته.

يشار إلى أن المنتخب السعودي يواجه المكسيك، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، إذ يضمن فوز الأخضر، التأهل إلى دور ثمن النهائي في كأس العالم، دون النظر إلى نتيجة الأرجنتين والمكسيك.

فيديو قد يعجبك: