الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

الأرجنتين تضرب المكسيك.. وتعقد حسابات التأهل في مجموعة السعودية بكأس العالم

08:18 م السبت 26 نوفمبر 2022

الأرجنتين والمكسيك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

نجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الفوز على حساب المكسيك، بهدفين نظيفين، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

المنتخب الأرجنتيني خسر في مباراته الافتتاحية (2-1) على يد السعودية، فيما اكتفى المكسيكيون، بالتعادل السلبي دون أهداف، أمام بولندا.

يشار إلى أن المنتخب البولندي نجح في تحقيق الفوز (2-0) على حساب السعودية، في لقاء أقيم بينهما، في وقت سابق من اليوم السبت.

وبدأت الإثارة بين المنتخبين القادمين من الأمريكيتين الشمالية والجنوبية، سريعًا، بعد مطالبة رفاق ليونيل ميسي، الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو، بإشهار البطاقة الحمراء في وجه المكسيكي هيرفينج لوزانو، بعد احتكاك عنيف.

وامتلك المنتخب المكسيكي، أفضلية مبكرة في الدقائق الـ10 الأولى، إثر الضغط المستمر على الدفاع الأرجنتيني.

واستمرت أفضلية المكسيك على الأرجنتين، بعد مرور 25 دقيقة، حيث يبدو المنتخب الذي تعادل سلبيًا مع بولندا، في الجولة الأولى، أكثر رغبة في تحقيق الفوز من فريق المدرب ليونيل سكالوني.

رغم ذلك، ينحصر اللعب في منطقة الوسط بين المنتخبين، دون فرص محققة على مرمى أوتشوا ومارتينيز.

وتحسن المنتخب الأرجنتيني، نسبيًا، مع مرور الدقائق، حيث أهدر المهاجم لاوتارو مارتينيز، برأسه، إحدى فرص التانجو القليلة، أمام مرمى المكسيك.

واضطر المدرب تاتا مارتينو إلى استبدال اللاعب أندريس جواردادو، بعد إصابته، حيث أقحم إريك جوتيريز، بدلًا منه، في الدقيقة 42.

ويواصل المنتخب الأرجنتيني، بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني، سيطرته على الكرة في وسط ملعب المكسيك، مع استحواذ سلبي، في ظل فرصة وحيدة من مخالفة ثابتة، سددها ليونيل ميسي، بعيدًا عن مرمى أوتشوا.

وفي الدقيقة 64، استطاع ليونيل ميسي، تسجيل أول أهداف الأرجنتين في شباك المكسيك، بعد تسديدة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن أوتشوا، من التصدي لها.

وأنهى إنزو فيرنانديز، آمال المكسيك، بعدما أضاف الهدف الأرجنتيني الثاني في الدقيقة 87، إثر تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة ليونيل ميسي.

الجولة الأخيرة من دور المجموعات في مونديال 2022، تشهد مواجهة المكسيك والسعودية، فيما تقابل الأرجنتين، بولندا.

فيديو قد يعجبك: