الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

0 1
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

2 0
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

1 0
20:00
أبها

أبها

دوري المؤتمر الأوروبي
ليل

ليل

2 1
18:45
أستون فيلا

أستون فيلا

دوري المؤتمر الأوروبي
فنربخشة

فنربخشة

1 0
21:00
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

جميع المباريات

إعلان

طارق السعيد لمصراوي: السنغال متأثرة بغياب ماني

11:02 ص الجمعة 25 نوفمبر 2022

السنغال وهولندا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد شاكر

يرى طارق السعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن منتخب السنغال متأثر بغياب نجمه ساديو ماني عن بطولة كأس العالم 2022 في قطر بسبب الإصابة.

وخسر منتخب السنغال مباراته الأولى ضد هولندا 0-2 ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى، ويستعد لمواجهة منتخب قطر اليوم الجمعة في الجولة الثانية.

وقال طارق السعيد، في تصريحات لمصراوي، "قطر تقدم بطولة كأس عالم رائعة من حيث التنظيم، ملاعب على مستوى عالٍ، هناك أمور كثيرة إيجابية".

وأضاف "كل الفرق العربية قدمت نتائج إيجابية ما عدا قطر، السعودية حققت مفاجأة لعبًا ونتيجة، خصوصا في الشوط الثاني، ولعبت مباراة العمر، روح وقتال وعزيمة".

وتابع لاعب الأهلي والزمالك السابق "منتخب تونس قدم مباراة جيدة ضد الدنمارك، المغرب أيضًا لعب بشكل جيد جدا، والروح القتالية ظاهرة والتنظيم الفني".

وأوضح السعيد أن "منتخب السنغال متأثر بعدم وجود ساديو ماني، الفريق لعب 80 دقيقة بشكل جيد، حتى استقبال هدفين من هولندا".

وواصل السعيد "في البداية كانت الترشيحات تصب في مصلحة البرازيل والأرجنتين فقط، لكن الآن وجدنا أن هناك فرقًا أخرى مثل إسبانيا باتت مرشحة".

واختتم "هناك مفاجآت وهذا مؤشر أن البطولة لن تكون سهلة على المنتخبات الكبرى، ونتمنى أن يكون الحصان الأسود منتخب عربي، يتمكن من إحداث المفاجأة والتأهل إلى الدور الثاني".

فيديو قد يعجبك: