الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

تين هاج يُبلغ إدارة يونايتد بقرار حاسم عن رونالدو

10:45 ص الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

أبلغ الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد إدارة النادي بأنه لا يريد أن يستمر كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها.

وأطلق رونالدو انتقادات صارخة، أمس الإثنين، قائلًا إنه يشعر "بالخيانة" من الطريقة التي عُومل بها من قبل مانشستر يونايتد، ومنزعجًا من أنه أصبح "كبش فداء" يُلقى باللوم عليه في كل ما حدث بشكل خاطئ في النادي، ويعتقد أنه يتم إجباره الآن للرحيل.

وعن المدرب الحالي الهولندي تين هاج، الذي أوقف رونالدو الشهر الماضي لرفضه المشاركة كبديل في اللحظة الأخيرة أمام توتنهام ، قال قائد منتخب البرتغال: "أنا لا أحترمه لأنه لا يظهر لي أي احترام. إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك أبدًا ".

وكشفت مصادر لشبكة ESPN العالمية أن تين هاج عقد اجتماعا مع جويل جليزر والرئيس التنفيذي ريتشارد أرنولد ومدير كرة القدم جون مورتو يوم الإثنين لمناقشة تداعيات مقابلة رونالدو الصحفية.

وأضافت أن تين هاج أبلغ إدارة مانشستر يونايتد بأن كريستيانو رونالدو يجب ألا يلعب للنادي مرة أخرى.

وأوضحت أن المدرب الهولندي ليس على استعداد للتضحية بوحدة الفريق من أجل رونالدو ويريده أن يغادر حتى إذا لم يتم تعويضه بلاعب آخر في فترة انتقالات يناير.

وأشارت إلى هناك عدد من اللاعبين غاضبون من توقيت تصريحات رونالدو، حيث تم الإعلان عن أجزاء من المقابلة لأول مرة بعد ساعات فقط من تسجيل أليخاندرو جارناتشو هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد فولهام.

ويمتلك رونالدو عقدا مع يونايتد بقيمة تزيد عن 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا حتى نهاية الموسم، لكن هناك شعور في أولد ترافورد أنه سيكون من المستحيل تقريبًا إعادة دمج اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في الفريق بعد كأس العالم 2022.

فيديو قد يعجبك: