الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

نونيز يوجه إنذارًا قبل المونديال بقيادة ليفربول للفوز على ساوثامبتون في بريميرليج

04:44 م السبت 12 نوفمبر 2022

جانب من مباراة ليفربول وساوثامبتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

استطاع داروين نونيز مهاجم ليفربول أن يقود فريقه للفوز على ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب "آنفيلد" ضمن حسابات الأسبوع الـ16 من منافسات بريميرليج.

وخاض ليفربول مباراته الأخيرة قبل بداية كأس العالم والتي من المقرر أن تقام في قطر 2022، حيث نجح "الريدز" في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد الفوز على توتنهام هوتسبير الجولة الماضية بنتيجة (2-1).

ونجح نونيز في تسجيل هدفين مع ليفربول، ليوجه مهاجم منتخب أوروجواي إنذارًا قبل كأس العالم، حيث يتواجد منتخب "السيليستي" في المجموعة الثامنة مع كلاً من: البرتغال - غانا - كوريا الجنوبية.

وجاءت أهداف المباراة كالتالي: داروين نونيز هدفين في الدقائق (21 - 42) - روبيرتو فيرمينو في الدقيقة (6)، في المقابل سجل أدمز هدف ساوثامبتون الوحيد في الدقيقة (9).

وأصبح ترتيب ليفربول في المركز السادس برصيد 22 نقطة مؤقتًا لحين انتهاء مباريات الجولة، في المقابل تراجع ساوثامبتون للمركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 12 نقطة.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - أندرو روبيرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ترينت ألكسندر أرنولد - تياجو ألكانتارا - فابينيو - هارفي إليوت - روبيرتو فيرمينو - داروين نونيز - محمد صلاح.

تفاصيل المباراة

ليفربول لم ينتظر كثيرًا ليسجل البرازيلي فيرمينو هدفًا لصالح فريقه من كرة رأسية رائعة في الدقيقة السادسة بعد عرضية من روبيرتسون.

الرد جاء سريعًا من فريقه ساوثامبتون بعدما سجل تشي آدمز هدف التعادل لصالح الضيوف من كرة رأسية مستغلاً خروج خاطئ من حارس ليفربول أليسون بيكر في الدقيقة التاسعة.

حارس ساوثامبتون في الدقيقة 15 ارتدى قفاز الإجادة بتصديه كرة من محمد صلاح من أمام المرمى بعد عرضية داروين نونيز لتظل النتيجة (1-1).

في الدقيقة 21، استطاع نونيز أن يعيد ليفربول للتفوق من حيث النتيجة بعد عرضية من إليوت، ليتقدم "الريدز" بهدفين مقابل هدف.

وكاد فيرمينو أن يعود للتسجيل من جديد في الدقيقة 30 بعد تمريرة رائعة من نونيز لكن حارس ساوثامبتون يتدخل وينقذ فريقه من هدف ثالث.

فرصة جديدة عن طريق نونيز في الدقيقة 31 لم يستغلها لتصل الكرة عن روبيرتسون ليمرر كرة رائعة عند صلاح ليسدد لكن ترتطم الكرة في قدم مدافع ساوثامبتون وتصل سهلة للحارس.

ليلة رائعة عند الهداف نونيز ليسجل هدفًا لصالح ليفربول في الدقيقة 42 بعد تمريرة عرضية رائعة من روبيرتسون لتصبح النتيجة (3-1).

وأهدر صلاح فرصة خطيرة في الدقيقة 55 بعد عرضية من أرنولد تصل على رأس الهداف المصري لكن تمر الفرصة أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 66، أهدر نونيز فرصة خطيرة لتعزيز النتيجة لصالح ليفربول بكرة طولية رائعة من إليوت لكن يفشل مهاجم "الريدز" في استغلال الفرصة.

وكاد فان دايك في الدقيقة 72 أن يسجل هدفًا في شباك فريقه القديم بعد رأسية خطيرة من عرضية متقنة من روبيرتسون.

صاحب هدف ساوثامبتون كاد يعيد المباراة من جديد بعد رأسية من أدمز ينجح أليسون بيكر هذه المرة من الحفاظ على مرماه في الدقيقة 77.

وقبل نهاية المباراة عاد من جديد فان دايك في محاولة لتسجيل هدف رابع لمصلحة ليفربول تمر الكرة بجوار القائم لينتهي اللقاء بنتيجة (3-1).

فيديو قد يعجبك: