الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

قبل قمة إنجلترا.. صلاح يخطف الأنظار "ليس بعيدًا عن الكرة الذهبية.. وسيهز شباك سيتي"

04:33 م السبت 15 أكتوبر 2022

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكال عدد من أساطير كرة القدم المديح لقائد المنتخب الوطني، محمد صلاح، قبيل المباراة التي تجمع فريقه ليفربول، بنظيره مانشستر سيتي، ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

Celebrate Mohamed Salah Sticker by adidas for iOS & Android | GIPHY

وقام الإنجليزي بول ميرسون محلل شبكة "سكاي" ونجم آرسنال الأسبق، بدعم "فرعون ليفربول" قائلًا: "محمد صلاح" سيكون مختلفًا أمام مانشستر سيتي".

وأضاف: "مع تألق روبرتو فيرمينو وداروين نونيز، عاد ثلاثي الهجوم فجأة إلى الحياة مع ليفربول، حيث وصل ليفربول إلى أفضل حالاته بعدما تمكن صلاح من القيام بعمله المعتاد في العمق، المشكلة الآن هي أنه لا يستطيع فعل ذلك الآن، منذ قدوم نونيز، واحتلاله تلك المساحة في المقدمة، وقد يحتاج صلاح إلى تغيير أسلوب لعبه، أو ربما يغير كلوب أسلوبه من أجل صلاح".

وقال جيمي كاراجير: "محمد صلاح من وضع المعايير لنفسه، عندما تنظر لمستويات هالاند حاليًا فأنت تنظر لبداية محمد صلاح مع ليفربول فى أول موسم له مع النادي، نعم أداء لاعبى ليفربول كأفراد لم يكن الأفضل لكنهم بحاجة لتحسين الأداء الجماعى أولًا".

واستكمل أسطورة ليفربول حديثه عن صلاح قائلًا: "سيكون الأمر ممتعًا، لأن صلاح عندما يلعب الدور المركزي في خط الهجوم يحدث فرقًا، ويسجل الأهداف، وستكون خطوة كبيرة بالنسبة لكلوب، حيث يجب على صلاح أن يلعب دورًا مركزيًا كما اعتدنا، وليس بالقدر الذي يلعبه الآن في وجود نونيز الذي يأخذ المساحة المركزية القريبة من المرمى لنفسه دائمًا".

فيما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن صلاح نجح في استعادة ثقته بنفسه في الوقت المناسب، وذلك بعد تسجيله "هاتريك" في شباك رينجرز الأسكتلندي بدوري الأبطال.

وأشارت موندو: "إذا كان صلاح هو ذلك اللاعب الذي تألق في ليلة الأبطال، فإن ليفربول وجماهيره سيشعرون أن كل شيء ممكن ضد السيتي، فبفضل الثلاثية، أصبح المهاجم المصري هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 5 أهداف، وتعادل مع إيرلينج هالاند نجم سيتي، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة أيضًا".

وتحدث رئيس تحرير فرانس فوتبول لقناة "إم بي سي مصر" قائلا: "صلاح بين الخمسة أو الستة لاعبين المرشحين للنسخة الجارية لأنه في موسم 2021-2022 حقق الكثير من الإنجازات واختير أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي".

وأضاف "محمد صلاح لاعب استثنائي وسيحصل يوما ما على الكرة الذهبية وربما من المحتمل في وفت قريب فلديه جميع المقومات التي تؤهله للحصول عليها".

وكان بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، قد أثنى هو الآخر على صلاح قائلًا: " أنه استثنائي وتهديد عظيم بالنسبة لنا، ودائمًا ما ينجح في التسجيل أمام فريقنا".

GIFs — Dan Leydon

يذكر أن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، ستقام في الخامسة والنصف من مساء غد الأحد، على ملعب آنفيلد معقل ليفربول، ويحتل صاحب الأرض ووصيف الدوري الموسم الماضي، المركز الـ11 برصيد 10 نقاط، فيما يأتي حامل اللقب، مانشستر سيتي، في المركز الثاني بـ23 نقطة، خلف آرسنال المتصدر، بـ24 نقطة.

فيديو قد يعجبك: