دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

1 4
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

23 21
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

4 2
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

تقارير مكسيكية: مونتيري أكبر المستفيدين من تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي الكان

02:30 م الإثنين 31 يناير 2022

منتخب مصر

كتبت- منة عمر:

قالت تقارير مكسيكية، إن تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون سيفيد فريق مونتيري المكسيكي الذي سيشارك بعد أيام في بطولة كأس العالم للأندية.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس الأمم بعد الفوز على نظيره المغربي بنتيجة (2-1) في الوقت الإضافي، ليضرب موعدا مع الكاميرون في نصف النهائي يوم الخميس المقبل (3 فبراير).

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة بين 3 فبراير وحتى 12 من الشهر ذاته، ومن المقرر أن يخوض مونتيري أولى مبارياته يوم 5 فبراير أمام الأهلي المصري.

وأوضح التقرير الذي نشرته صحيفة "sdpnoticias"، أن مونتيري أكبر المستفيدين من تأهل منتخب مصر لتواجد العناصر الأساسية للأهلي بين صفوف الفراعنة، ما يعني تأكد غيابهم عن المباراة التي ستقام بعد يومين فقط من لقاء نصف نهائي الكان.

وأضاف التقرير أن تلك الخسائر بمثابة ميزة لفريق مونتيري الذي يقوده خافيير أجيري (مدرب منتخب مصر السابق) في رحلة بحثه عن التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

من جانبها قالت صحيفة أخرى تُدعى "mediotiempo" إن المباراة أمام مونتيري أصبحت أسهل، حيث سيغيب حارسه الأساسي محمد الشناوي، والمدافع أيمن أشرف، وثنائي الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي والمهاجم محمد شريف، بخلاف أكرم توفيق الذي ودع المنافسة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتابعت: "تلك العناصر تشارك مع منتخب مصر وبعد الفوز على المغرب، سيلتقي الفراعنة مع الكاميرون يوم 3 فبراير، وفي حالة الخسارة سيخوضون منافسة أخرى على المركز الثالث في اليوم التالي لمباراة مونتيري (6 فبراير)".

جدير بالذكر أن بعثة الأهلي ستتوجه إلى الإمارات مساء اليوم الاثنين، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام مونتيري.

فيديو قد يعجبك: