صلاح يدخل التاريخ وليفربول يتعثر أمام برينتفورد في مباراة الـ6 أهداف

05:36 م السبت 25 سبتمبر 2021
صلاح يدخل التاريخ وليفربول يتعثر أمام برينتفورد في مباراة الـ6 أهداف

فريق ليفربول

دخل محمد صلاح التاريخ مع ليفربول بوصوله للهدف رقم 100 مع "الريدز" بعدما سجل في شباك برينتفورد في لقاء انتهى بنتيجة (3-3) ضمن حسابات الجولة السادسة من منافسات بريميرليج.

ليفربول فشل في استغلال سقوط مانشستر يونايتد وتشيلسي للابتعاد بالقمة ليصبح رصيده 14 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة عن الرباعي مانشستر يونايتد وسيتي وتشيلسي وإيفرتون، في المقابل أصبح رصيد الصاعد برينتفورد تسع نقاط في الترتيب التاسع.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة السابعة أتيحت فرصة هدف لصلاح بعد انفراده بمرمى برينتفورد ليسدد مو بين قدمي الحارس لكن مدافع برينتفورد يتألق وينقذ مرماه بعد وصوله للكرة وإبعادها

الفريق المضيف هدد مرمى ليفربول بعد ذلك مرتين على التوالي لكن دون خطورة على المرمى لتظل النتيجة سلبية.

الدقيقة 11 أهدر فريق برنتفورد فرصة مثل كرة صلاح حيث شتت جويل ماتيب الكرة من على الخط قبل أن تدخل المرمى.

الدقيقة 27 استطاع إيثان بينوك أن يسجل هدف برينتفورد بعد كرة عرضية نجح في تحويلها إلى هدف وسط غياب دفاعي من لاعبي ليفربول لتصبح النتيجة (1-0).

في الدقيقة 30، رد ديوجو جوتا سريعًا بهدف من رأسية رائعة عن طريق عرضية من جوردان هندرسون لتصبح النتيجة (1-1).

وكاد جوتا أن يسجل هدف ليفربول الثاني في المباراة في الدقيقة 39 بعد تسديدة من كورتس جونز ترتطم في القائم وتصل أمام جوتا ليسدد لكن حارس بيرنتفورد يتألق ويبعد الكرة لركنية.

الدقيقة 49 واصل حارس برينتفورد تألقه وأنقذ فرصة هدف مؤكد لصالح جوتا بعدما حول الكرة لركنية لتظل النتيجة (1-1).

الدقيقة 55 استطاع محمد صلاح أن يسجل لصالح ليفربول بعد كرة طولية من فابيونيو ليسجل مو في شباك بينتفورد وسط شكوك بتسلل صلاح إلا أن تقنية الفيديو أكدت صحة الهدف.

كورتس جونز أعاد التفوق لليفربول مرة أخرى بهدف صاروخي من خارج منطقة الجزاء ليعيد التقدم لليفر وتصبح النتيجة (3-2) في الدقيقة 67.

صلاح أهدر فرصة خطيرة في الدقيقة 76 بعد انفراده بمرمى برينتفورد بعد تمريرة رائعة من ساديو ماني لكن مو يفشل في تأكيد التفوق وتعزيز النتيجة.

يوان ويسا في الدقيقة 83 سجل التعادل لصالح برينتفورد بعد كرة عرضية وسط غياب دفاعي من ليفربول ليسجل المهاجم الكونغولي هدفًا وتصبح النتيجة (3-3).

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - ترينت ألكسندر أرنولد - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - أندرو روبيرتسون - فابينيو - جودران هندرسون - كورتس جونز - محمد صلاح - ساديو ماني - ديوجو جوتا.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
881

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

649

متعافون اليوم

323733

إجمالي الإصابات

18242

إجمالي الوفيات

273154

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي