الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

خصم 12 نقطة من رصيد ديربي كاونتي الإنجليزي

06:49 م الأربعاء 22 سبتمبر 2021

واين روني مدرب ديربي كاونتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

تعرض فريق ديربي كاونتي، المنافس ببطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم (تشامبيون شيب)، لعقوبة خصم 12 نقطة من رصيده، ليتراجع إلى المركز الأخير في ترتيب المسابقة، بعد تعيينه إدرايين اليوم الأربعاء.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن رابطة الدوري الإنجليزي أكدت أن العقوبة تم تطبيقها بعد أن أعلن ديربي أن أندرو هوسكينج وكارل جاكسون وأندرو أندرونيكو من شركة (كوانتوما) الاستشارية للأعمال سوف يعملون كمدراء مشتركين للنادي.

وحصد ديربي كاونتي، الذي يتولى تدريبه النجم الإنجليزي السابق واين روني، 10 نقاط بعد خوضه ثماني مباريات حتى الآن في المسابقة، لكنه الآن يجد نفسه متأخرا بفارق ست نقاط عن نوتنجهام فورست، الذي كان في السابق يقبع في ذيل الترتيب.

كان ديربي قد كشف عن نيته تعيين مديرين الأسبوع الماضي، مشيرا إلى الفشل في تحديد المالكين الجدد والتأثير المستمر لمرض (كوفيد – 19) على تدفقات الإيرادات.

وقال هوسكينج في بيان: "أستطيع أن أؤكد أنه تم تعييني برفقة أندرو أندرونيكو وكارل جاكسون كمدراء مشتركين لنادي ديربي كاونتي لكرة القدم اليوم".

كان لتداعيات فيروس كورونا المستجد تأثير كبير على الشؤون المالية للنادي وقدرته طويلة المدى على الاستمرار في شكله الحالي.

وأضاف هوسكينج "ندرك أنه مع بدء موسم 2021 / 2022 الشهر الماضي، ستكون هذه الأخبار مصدر قلق لأصحاب المصلحة والمشجعين، بالإضافة إلى مدينة ديربي ومجتمع كرة القدم الأوسع".

وتابع "نحن في المراحل الأولى من تقييم الخيارات المتاحة للنادي وسندعو أي أطراف معنية للتقدم بارائها".

وأوضح هوسكينج "تتمثل أهدافنا المباشرة في ضمان إكمال النادي لجميع مبارياته في البطولة هذا الموسم وإيجاد الأطراف المهتمة لحماية النادي وموظفيه".

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي في وقت لاحق تطبيق عقوبة خصم النقاط، مشيرة إلى إنها أجرت بالفعل محادثات مع المسؤولين. ومن المقرر إجراء مزيد من المحادثات مع مجموعة رامز ترست الخاصة بالداعيمن وإدارة الثقافة والإعلام والرياضة، بالإضافة إلى نواب محليين.

وصرح تريفور بيرش ، الرئيس التنفيذي للرابطة "إنني أقدر أن هذه فترة صعبة ومثيرة للقلق بالنسبة لكل شخص مرتبط بالنادي، وخاصة الموظفين والداعمين، ونعتزم العمل بشكل استباقي مع الإداريين وجميع الأطراف ذات الصلة بهدف تأمين مستقبل طويل الأجل وقابل للحياة لمقاطعة ديربي".

وشدد بيرش بقوله "سنسعى لتقديم تحديثات ذات صلة وفي الوقت المناسب حسبما تقتضي الحاجة وعلى ضوء الأحداث خلال الأسابيع المقبلة".

ويخضع ديربي بالفعل لعقوبة منع قيد لاعبين جدد، مع احتمال خصم نقاط إضافية من رصيده لانتهاكه القواعد المالية للرابطة في وقت سابق.

ونجا فريق روني من الهبوط من دوري الدرجة الأولى في اليوم الأخير من الموسم الماضي بعد تعادله 3 / 3 في (برايد بارك) ضد شيفيلد وينزداي.

وتجنب النادي خصم النقاط، والذي كان من شأنه أن يؤدي إلى هبوطه للدرجة الثانية، عندما قررت رابطة الدوري الإنجليزي عدم الاستئناف ضد قرار بهذا الشأن لتكتفي فقط بفرض غرامة على النادي لعدم امتثاله لقواعد التمويل.

فيديو قد يعجبك: