الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

السويد وأسبانيا يتأهلان لدور 16 في يورو 2020 بعد فوزهما على بولندا وسلوفاكيا

05:43 م الأربعاء 23 يونيو 2021

منتخب إسبانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

حقق منتخب إسبانيا فوزًا كبيرًا أمام نظيره السلوفاكي بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور المجموعات بيورو 2020.

وسجل خماسية إسبانيا حارس سلوفاكيا في الدقيقة 30 بهدف في مرماه قبل أن يضيف إيميرك لابورتي الهدف الثاني في الدقيقة 45+3 ثم بابلو سارابيا في الدقيقة 56 قبل أن يُضيف فيران توريس الهدف الرابع في الدقيقة 67 ثم سجل يوراي كوتسكا لاعب سلوفاكيا الهدف الخامس في مرماه في الدقيقة 71.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، أما سلوفاكيا فقد أصبح رصيدها 3 نقاط كما هو في المركز الثالث.

وفي التوقيت ذاته خطف منتخب السويد فوزًا قاتلاً أمام نظيره البولندي بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"

وتقدم منتخب السويد في الدقيقة الثانية عن طريق لاعبه إيميل فورسبيرغ قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 59 ثم عاد منتخب بولندا في الدقيقة61 لتقليص النتيجة بهدف عن طريق لاعبه ليفاندوفسكي قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 84 ولكن قتل كلايسون أحلام بولندا بهدف في الدقيقة 90+3 منح السويد الثلاثة نقاط.

فيديو قد يعجبك: