دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ألمانيا تتعادل مع الدنمارك وديا استعدادا لليورو

11:03 م الأربعاء 02 يونيو 2021

منتخب ألمانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ

واصل المنتخب الألماني عروضه الهزيلة في الفترة الأخيرة، وسقط في فخ التعادل 1 / 1 مع منتخب الدنمارك في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الأربعاء في إطار استعداداتهما للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

جاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث بادر المنتخب الألماني بالتسجيل عبر لاعبه فلوريان نيوهاوس في الدقيقة 48، لكن يوسف بولسن أدرك التعادل للمنتخب الدنماركي في الدقيقة 71

وتواجد توماس مولر وماتس هوميلس في التشكيلة الأساسية لمنتخب ألمانيا في المباراة، بعدما عادا مجددا للفريق بعد فترة استبعاد استمرت لأكثر من عامين.

وظهر المنتخب الألماني بشكل باهت للغاية، كما جرت العادة في لقاءاته الأخيرة، ليثير قلق جماهيره قبل انطلاق اليورو، لاسيما في ظل الهواجس التي تشعر بها بعد الوداع المروع للفريق من مرحلة المجموعات بنهائيات كأس العالم التي أقيمت بروسيا عام 2018.

ويلعب منتخب ألمانيا، الذي يتقاسم الرقم القياسي كأكثر المنتخبات فوزا بكأس الأمم الأوروبية مع نظيره الإسباني برصيد ثلاثة ألقاب لكل منهما، في المجموعة السادسة (الحديدية)، التي تضم منتخبات المجر والبرتغال وفرنسا.

ويبدأ منتخب ألمانيا مشواره في البطولة القارية، بمواجهة نظيره الفرنسي (بطل العالم) في 15 يونيو المقبل.

في المقابل، يتواجد منتخب الدنمارك، الذي توج باللقب عام 1992، في المجموعة الثانية بجانب منتخبات فنلندا وبلجيكا وروسيا، حيث يستهل مسيرته في المسابقة، بملاقاة المنتخب الفنلندي في 12 يونيو القادم.

فيديو قد يعجبك: