كروس ينضم لمعسكر ألمانيا بعد تعافيه من كورونا

10:56 ص الإثنين 31 مايو 2021
كروس ينضم لمعسكر ألمانيا بعد تعافيه من كورونا

توني كروس

مصراوي- د ب أ:

وصل توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى معسكر المنتخب الألماني الذي يستعد لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، لكنه سيخضع لتدريبات خاصة منفردة بعد إصابته مؤخرا بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وانضم كروس إلى المعسكر في وقت متأخر من مساء الأحد، بعد أن خضع للحجر الصحي لمدة 14 يوما وقدم شهادة تفيد بسلبية نتائج فحص فيروس كورونا الخاص به.

وسيخضع كروس /31 عاما/ لمجموعة من الفحوص الطبية ويأمل يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب أن يتمكن اللاعب من استعادة لياقته عبر التدريبات المنفردة، وذلك قبل أن يستهل المنتخب مشواره في يورو 2020 بلقاء نظيره الفرنسي بطل العالم في 15 يونيو المقبل.

ولم يكتمل وصول جميع اللاعبين الـ26 في قائمة المنتخب الألماني، حيث ينتظر وصول أنتونيو روديجر وتيمو فيرنر وكاي هافيرتز لاعبي تشيلسي وإيلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي، وذلك بعد المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين والذي انتهى بفوز تشيلسي 1 / صفر أمس الأول السبت.

ويخوض المنتخب الألماني مباراة ودية بعد غد الأربعاء أمام نظيره الدنماركي، ثم يخوض ودية أخرى أمام منتخب لاتفيا في السابع من يونيو.

وإلى جانب المنتخب الفرنسي، يتنافس المنتخب الألماني في دور المجموعات أيضا مع منتخبي البرتغال والمجر، وسيخوض المباريات الثلاث في ميونخ.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
702

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

588

متعافون اليوم

302327

إجمالي الإصابات

17224

إجمالي الوفيات

255059

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي