دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. أندية بريميرليج تعلن انسحابها من دوري السوبر الأوروبي

12:21 ص الأربعاء 21 أبريل 2021

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي:

أعلنت الأندية الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز انسحابها رسمياً من المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي "سوبر ليج".

وكان نادي مانشستر سيتي أول الأندية الإنجليزية التي أعلنت انسحابها من مشروع بطولة دوري السوبر الأوروبي الذي ينشق عن بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وأصدرت أندية أرسنال، ليفربول، مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر، بيانا رسمياً في توقيت واحد، يؤكدون خلاله عدم مشاركتهم في بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وجاء بيان الأندية الإنجليزية الأربعة على النحو التالي: "لقد استمعنا باهتمام لردود أفعال جماهيرنا والحكومة البريطانية وأصحاب الأسهم".

واختتم البيان: "إننا نؤكد على التزامنا بالعمل مع كافة الأطراف في المجتمع الكروي بهدف إيجاد حلول مستدامة للمشاكل التي تواجه كرة القدم".

ثم أصدر تشيلسي بيانا رسميا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء يعلن فيه انسحابه هو الآخر من دوري السوبر الأوروبي.

وقال تشيلسي: "كما ورد في وقت سابق من هذا المساء، يمكن لنادي تشيلسي لكرة القدم أن يؤكد أنه بدأ الإجراءات الرسمية للانسحاب من المجموعة التي تضع خططًا لدوري السوبر الأوروبي".

وأضاف: "بعد انضمامنا إلى المجموعة أواخر الأسبوع الماضي، كان لدينا الوقت الآن للنظر في الأمر بشكل كامل، ورأينا أن استمرار مشاركتنا في هذه الخطط لن يكون في مصلحة النادي أو مشجعينا أو مجتمع كرة القدم الأوسع".

فيديو قد يعجبك: