دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

دوري المؤتمر الأوروبي
كلوب بروج

كلوب بروج

- -
19:45
فيورنتينا

فيورنتينا

دوري القسم الثاني-أ
بروكسي

بروكسي

- -
16:30
غزل المحلة

غزل المحلة

دوري القسم الثاني-أ
حرس الحدود

حرس الحدود

- -
16:30
القناة

القناة

جميع المباريات

إعلان

لاعب انجلترا السابق يقارن صلاح بميسي ورونالدو.. ويتأسف لاعتزال ميدو مبكرا

11:52 م الجمعة 12 مارس 2021

محمد صلاح نجم ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - محرر مصراوي:

صرح إيميل هيسكي لاعب ليفربول ومنتخب انجلترا السابق، بأن محمد صلاح لا يقل في المستوى عن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وقال بأن أحمد حسام "ميدو" كان يستحق الاستمرار طويلًا في الملاعب.

وقال هيسكي في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، وعندما يكون في حالته يستطيع ليفربول أن يحقق نتائج جيدة، أهميته لا تقل عن رونالدو وميسي، ربما يكون رونالدو وميسي في فئة ما لكن بعدهما يأتي محمد صلاح".

وتابع: "لا أعتقد أن هناك صراع نجوم في ليفربول، لكن هناك أزمات بسبب الإصابات العديدة التي ضربت الفريق، ربما يكون هناك فرص عديدة لكن لا تسكن الشباك، والدفاع أصبح مختلف، ولا يلعبون بنفس الثقة التي كانوا عليها من قبل".

وأضاف: "مستوى اللاعب العربي مرتفع للغاية، في وجودي مع ليستر رأيت رياض محرز، وكان معروف عندما لعب في فرنسا، وعندما أتى لانجلترا أدى بشكل طيب وكان رائعًا واستمتعت باللعب معه لفترة قصيرة من الوقت".

وواصل: "على المستوى الفني المنطقة العربية بها دوريات قوية، وبها لاعبين مميزين ويمكن أن ينتقلوا إلى الدوري الانجليزي ويظهروا بشكل جيد".

واستطرد: "أتمنى بقاء محمد صلاح مع ليفربول لأن المستقبل مشرق وسينتلقون إلى أفاق كبيرة، وأسلوب اللاعب يتناسب مع محمد صلاح، وأسلوت الاستحواذ على الكرة، لكن من يعرف فكرة القدم لها أساليب مضحكة في التغيير ولا نعرف ما سيحدث غدًا".

أما عن ميدو فقال: "عندما تنظر إلى نوعية ميدو كلاعب فالكل توقع أن يستمر لفترة أطول، لا نعرف ما الذي حدث إن كان أصيب أو شيء أخر، لكنه لاعب تحب أن تشاهده كثيرًا بداية من لعبه في أياكس وكنا نتمنى أن يستمر ولا نستطيع تحديد السبب الذي توقف بسبب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان